كشفت فيسبوك عن إضافة خدمة جديدة على منصتها وهي خدمة الموسيقى على الفيسبوك ومقاطع الفيديو.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 06:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال أسابيع..

فيس بوك تطلق خدمة موسيقية جديدة على منصتها

خدمة الموسيقى على فيس بوك
خدمة الموسيقى على فيس بوك

كشفت شركة فيس بوك،اليوم الإثنين، عن إضافة خدمة جديدة على منصتها، وهي خدمة الموسيقى على الفيس بوك ومقاطع الفيديو، والتي من المقرر إطلاقها عالميًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حسب ما ذكرت غرفة أخبار فيس بوك، وذكرت غرفة الأخبار لدى فيس بوك أن خدمة الموسيقى على الفيس بوك بدأ تشغيلها في الوليات المتحدة الأمريكية والهند وتايلند، ومن المقرر تشغيلها عالميًا خلال أسابيع قليلة.



وأضافت غرفة الأخبار، أنه من خلال خدمة الموسيقى ومقاطع الفيديو على فيس بوك، يمكن البحث والوصول إلى ملايين الأغاني والمطربين مباشرة عن طريق الفيس بوك، وبالبحث في خدمة الموسيقى والكليبات على الفيس بوك يمكن للمستخدم الحصول على الألبومات والأغاني الأصلية في جميع أنحاء العالم.

الوصول إلى الموسيقى على الفيس بوك

وقالت فيس بوك: "من خلال خدمة الموسيقى على الفيس بوك نضيف طريقة جديدة للناس للوصول إلى الموسيقى من خلال جلب مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية إلى Facebook".

وأشارت إلى أن المستخدم يتمكن من اكتشاف مقاطع الفيديو الموسيقية ومشاهدتها ومشاركتها من أفضل الفنانين اليوم إلى الفرق الموسيقية والكلاسيكية الصاعدة عبر أنواع الموسيقى المختلفة على منصة فيس بوك.

اكتشاف ومشاركة مقاطع الفيديو الموسيقية على Facebook

وأكدت الشركة، أنه يمكن اكتشاف ومشاركة مقاطع الفيديو الموسيقية على Facebook، حيث سهلت إدارة الشبكة مشاركة مقاطع الفيديو الموسيقية واكتشافها بين الأصدقاء، كما يمكن لمستخدم خدمة الموسيقى على الفيس بوك الرد على مقاطع الفيديو الموسيقية التي يهتم بها والتعليق عليها ومشاركتها، والتي تعبر عن الحالة المزاجية للمستخدم، عن طريق موجز الأخبار والمجموعات و Messenger.

الخدمات المتاحة عبر منصة الموسيقى على الفيس بوك

وأكدت شركة فيس بوك، أنه يمكن عن طريق خدمة الموسيقى، اكتشاف فنانين جدد من مقاطع الفيديو الموسيقية التي يشاركها الأصدقاء في News Feedوأيضًا يمكن التواصل مع المعجبين الذين يشاركون شغفك في مجموعة Facebook المخصصة للفنان المفضل لديك، والتفاعل مع مقطع فيديو في الوقت الفعلي عند عرضه لأول مرة.

كما أطلقت فيس بوك من خلال خدمة الموسيقى ومقاطع الفيديو، واجهة جديدة للموسيقى في Facebook Watch حيث يمكنك استكشاف مقاطع الفيديو الموسيقية حسب النوع أو الفنان أو الحالة المزاجية، بالإضافة إلى قوائم التشغيل ذات الطابع مثل "Hip Hop MVPs" و "Trailblazers of Pop" و "Epic Dance Videos"، وستجد أيضًا قوائم تشغيل في الوقت المناسب مثل "Popular This Week" و "New This Week".

وذكرت أنه بمرور الوقت، ستصبح التجربة أكثر تخصيصًا لذوقك بناءً على الفنانين الذين تتابعهم ومقاطع الفيديو التي تتفاعل معها، وستتوفر وجهة الموسيقى في Facebook Watch على أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي iOS و Android.