علق إسلام الشاطر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق على حقيقة إصابته بفيروس كورونا.. المزيد

الأهلي,بيراميدز,الكونفدرالية الأفريقية,نصف النهائي,الكاف,دوري ابطال افريقيا,اسلام الشاطر

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 23:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غيابه عن قناة الأهلي..

إسلام الشاطر يكشف حقيقة إصابته بكورونا

إسلام الشاطر
إسلام الشاطر

علق إسلام الشاطر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، على حقيقة إصابته بفيروس كورونا  المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد ما تردد خلال الفترة الأخيرة  بشأن إصابة إسلام الشاطر بالوباء العالمي، ما أدى إلى استبعاده من التواجد في قناة النادي الأهلي، والتي  انطلقت من جديد بعد فترة تجديدات شهدتها خلال الفترة الماضية.



إسلام الشاطر يكشف حقيقة إصابته بكورونا

ونشر إسلام الشاطر مقدم البرامج الرياضية، تغريدات نفى فيها الأنباء التي ترددت حول إصابته بفيروس كورونا، مؤكدًا أنه حال إصابته بالفيروس سيعلن هذا بنفسه.

وكتب إسلام الشاطر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "هذا الكلام ليس صحيحًا، لم أصب بفيروس كورونا، أنا الحمدلله كويس".

وتابع: "لو حصل كنت سأعلن هذا بنفسي، لأننا كلنا معرضين للمرض".

إسلام الشاطر كان مقدمًا لبرنامج سهرة مع، عبر شاشة قناة النادي الأهلي، ولكنه غاب خلال الفترة الحالية، بعدما تجددت القناة.

 

 

عودة دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر المقبل

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الإثنين، رسميًا مواعيد وتفاصيل استئناف المباريات المتبقية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وجاء إعلان الاتحاد الأفريقي بعد التوقف الكبير خلال الشهور الماضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور نصف النهائي من الكونفدرالية، بالنظام الجديد الذي استقر عليه الكاف وهو مباراة واحدة، وليس على النظام المعتاد قبل ظهور فيروس كورونا من لقائي ذهاب وإياب.

وتُقام المباريات يوم 22 من شهر سبتمبر المقبل، ليكون موعدًا لاستئناف البطولة وإقامة مباراتي الدور نصف النهائي والتي ستقام في مدينتي الدار البيضاء والرباط المغربية. 

بينما يخوض فريق بيراميدز مباراته أمام هورويا الغيني على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على أن تقام المباراة الأخرى بين نهضة بركان وحسنية أغادير على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

بينما يقام نهائي الكونفدرالية في 27 من شهر سبتمبر المقبل، ويستضيف ملعب مولاي عبدالله بالرباط المباراة النهائي للبطولة.

وأشار الاتحاد الأفريقي في بيانه إلى أن المباريات ستقام بدون حضور جماهيري، على أن تطبق كافة الإرشادات الاحترازية التي وضعتها اللجنة الطبية بالكاف بالتعاون مع إدارة الاتحاد الأفريقي للتطوير الفني.