عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها بالمشاركة مع السيفا يسرا في فيلم صاحب المقام المعروض حاليا على منصة

مصر,السعودية,يسرا,ريهام عبد الغفور,صاحب المقام,فيلم صاحب المقام

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريهام عبد الغفور: فيلم صاحب المقام مناسب للمنصة الإلكترونية

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

عبرت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها بالمشاركة مع السيفا يسرا في فيلم صاحب المقام، المعروض حاليًا على منصة شاهد. نت، مؤكدة أنها لا تمانع من الظهور كضيف شرف في أي عمل فني، حتى ولو بمشهد وحيد، الأهم هو قيمةما تقدمه من خلال هذا المشهد.



وقالت ريهام غبد الغفور، خلال تصريحات صحفية لها، أن مشاركتها في فيلم صاحب المقام، حاء بـ مشهد فقط، وأنها لاترى أي عيب في ذلك، فالأهم لديها هو أن يكون دورها مؤثر في الأحداث.

وعن عرض فيلم صاحب المقام على منصة رقمية، قالت: أرى أنها تجربة ليست سيئة، وخاصة بعد أن سجل الفيلم عليها نسب مشاهدة عالية خلال الأيام الماضية، لافتة إلى أن نسب المشاهدات المسجلة على المنصات الإلكترونية بشكل عام كبيرة جدًا، ودول الخليج والعالم أصبح يتجه لهذا النوع من المشاهدة وهي قوية والمستقبل لها.

وأوضحت أن فيلم صاحب المقام، تتوافر به كل المقومات التي تحتاجها المنصات الرفمية للعرض من خلالها، مضيفة أن المنصات الإلكترونية من التجارب الناجحة لخلق نوع جديد من المشاهدات، ونافذة جديدة، وطرح أنواع جديدة من أشكال السينما في مصر.

أبطال فيلم صاحب المقام

فيلم صاحب المقام بطولة آسر ياسين و يسرا وبيومي فؤاد و أمينة خليل و إبراهيم نصر وفؤيدة سيف النصر ومحمود عب المغني وريهام عبدالغفور ومحمد عادل ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

عرض فيلم صاحب المقام

 

مع خطوة هي الأولى في تاريخ التوزيع السينمائي المصري، ووصفها الكثير  من المنتجين بالجرأة، باع المنتج أحمد السبكي فيلم "صاحب المقام" والذي كان من المقرر عرضه خلال عيد الفطر الماضي، إلى المنصة الرقمية السعودية “شاهد.نت”، ليتم عرضه هناك بشكل حصري قبل عرضه بالسينمات.

قرصنة فيلم صاحب المقام

 

حين يتم عرض الفيلم في السينما يكن من الصعب قرصنته في أيام بسبب قلة جودة الصورة التي يتم تصوير الفيلم بها من داخل السينما، أما حين يكون "صاحب المقام"، معروض على منصة يمكن الدخول وتحميل الفيلم بجودة عاليًا من أي شخص يملك حساب على المنصة سيكون الأمر أسهل وأنقى وهذا ما حدث بالفعل فبعد 4 ساعات من عرض الفيلم تم قرصنته ووضعه على مواقع الأفلام.