كشف اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اليوم الإثنين عن مد الوزارة تلقي طلبات الراغبين في شغل..المزيد

وزارة التنمية المحلية,انتخابات,الصحة,وزير التنمية المحلية,الموقع الرسمي,الإسعاف,وظائف,وظائف خالية,وظائف شاغرة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 09:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

التنمية المحلية تعلن عن وظائف شاغرة.. وبدء تلقي الطلبات غدًا

اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

كشف اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم الإثنين، عن مد الوزارة تلقي طلبات الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات لمدة ١٥ يوما اعتبارًا من غد الثلاثاء، مؤكدًا أن إجراءات المسابقة تأتي طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية، و طبقًا للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية (jobs.gov.eg).



وأكد شعراوي، في بيان له، اليوم، أن الوزارة تلقت حتى نهاية شهر يوليو الماضي قرابة ١٧٥٠طلبًا من الراغبين في التقدم للمسابقة عبر الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت   من هنا.

ولفت وزير التنمية المحلية إلى حرص الوزارة على توسيع قاعدة الاختيار للقيادات الجديدة وإعطاء فرصة لأكبر عدد من الراغبين للتقدم لتلك المسابقة بما يساعد في اختيار أفضل العناصر وضخ دماء جديدة في منظومة العمل المحلي قادرة على العطاء والعمل بتفان وإخلاص خلال المرحلة القادمة لخدمة المواطنين والحصول على رضاهم عن الخدمات المقدمة من المحليات.

وأشار  شعراوي، إلى أن عملية التقديم للمسابقة تقتصر على تقديم الأوراق إلكترونيًا على الموقع الرسمي للوزارة في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد.

التنمية المحلية تبدأ استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخ  

وفي سياق آخر وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أمس الأحد، بعقد اجتماع في الوزارة مع مديري غرف العمليات والأزمات والمتابعة بالمحافظات؛ لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالاستعداد للانتخابات، وذلك في إطار استعداد وزارة التنمية المحلية لانتخابات مجلس الشيوخ التي ستعقد يومي 11 و12 أغسطس الجاري، 

وقال شعراوي، إنه تم توجيه المحافظات بضرورة رفع درجة الاستعداد لدى جميع الأجهزة سواء التنفيذية أو الأمنية على كل المستويات وإستعداد جميع غرف العمليات بالأحياء والمدن والمراكز.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أنه سيتم تفعيل خطط الطوارئ لمديريات الصحة ووضع جميع المستشفيات في حالة الطوارئ خلال فترة انتخابات مجلس الشيوخ وكذلك المرافق المهمة (مرفق الإسعاف - قطاع شبكات الكهرباء - قطاع مياه الشرب والصرف الصحي - قطاع الغاز).