حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك سببها الدوليان المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكر

الزمالك,بن شرقي,اوناجم,فتيات ليل,ملهى ليلي

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 13:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| وسط الفتيات.. بنشرقي وأوناجم لاعبا الزمالك في ملهى ليلي

حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك سببها الدوليان المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بعدما ظهرا في بعض من الفيديوهات داخل ملهى ليلي وبرفقة عدد من الفتيات خلال الساعات القليلة الماضية.



وكان بن شرقي قد نشر الفيديو الخاص به داخل الملهى الليلي برفقة عدد من الفتيان على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتم تسريب أيضًا فيديو للدولي المغربي محمد أوناجم في أحد الملاهي وبرفقة عدد من الفتيات.

وحدثت حالة من الغضب بين جماهير الزمالك مما جعل بن شرقي يقوم بحذف الفيديو من على حسابه على انستجرام بشكل سريع.  

ويتواجد كل من بن شرقي ومحمد أوناجم في دبي، كترانزيت خلال رحلة عودتهما من المغرب إلى القاهرة، من أجل العودة إلى صفوف فريق الزمالك استعدادًا لخوض المرحلة المقبلة.

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن تأخر وصول الثنائي الدولي المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، نجما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة لمدة 48 ساعة، وذلك قبل انضمامهما إلى الفريق استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف نادي الزمالك أن بن شرقي وأوناجم، سيصلا إلى القاهرة بعد 48 ساعة، بعد الانتهاء من الإجراءات التي توقفت خلال الفترة الأخيرة بسبب أجازة عيد الأضحى المبارك، حيث كان من المقرر أن يعودا إلى القاهرة أمس الأحد عبر ترانزيت في دبي بالإمارات العربية المتحدة قبل أن تسبب وقف الإجراءات بسبب عيد الأضحى من تأخير وصولهما.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق، استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك المسابقة بعد العودة رسميًا عقب التوقف الطويل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بمواجهة نظيره المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل.

وأكد المستشار مرتضى منصور، أن النادي لايوافق على استئناف بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا، ولكنه مضطرًا لتنفيذ تعليمات الجمعية العمومية للنادي والمدير الفني للفريق باتريس كارتيرون.

وأوضح كارتيرون أن وافق على استئناف مسابقة الدوري حتى لا تتوقع عقوبات على النادي وسيتم استغلال المباريات المحلية من أجل تجهيز الفريق لخوض بطولة دوري أبطال أفريقيا.