يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

اليوم الجديد,مصر,تويتر,المصري,وفاة,إصابة,الصحة,الكويت,ريهام سعيد,نشرة,سد النهضة,كورونا,نشرة الأخبار

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 18:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"أخبار فاتتك وأنت نايم" نشرة اليوم الجديد 3/8/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 3/8/2020، فبين تطورات أزمة كورونا، وتحرير محضر من ريهام سعيد ضد المتحرشين بها، ومل السد الأثيوبي، وهاشتاج "مصر الكويت أخوة" يتصدر تويتر، نسرد لكم أهم التفاصيل.



الصحة: تسجيل 167 إصابة جديدة بكورونا.. و 31 وفاة  

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الأحد، عن خروج 1318 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 42455 حالة حتى أمس.مزيد من التفاصيل.

ريهام سعيد تحرر محضراً رسمياً ضد شباب تحرشوا بها  

حررت الإعلامية ريهام سعيد، محضراً ضد بعض الشباب الذين اتهمتهم بالتحرش بها أمام منزلها في الساحل الشمالى، ونشرت تفاصيل الواقعة عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، حيثفرغت النيابة العامة فيديو يظهر فيه المتهمون يوجهون السباب للإعلامية ريهام سعيد وتهديدها بالإيذاء، وانتهى التحقيق الذى أجراه عبد المنعم التراس وكيل نيابة العلمين وطلب إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها وتحديد هوية الجناة..لمزيد من التفاصيل.

هاشتاج "مصر الكويت أخوة" يتصدر تويتر  

تصدر هاشتاج "مصر الكويت أخوة" تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مساء الأحد في الكويت؛ حيث أكد المغردون من البلدين مدى قوة ومتانة العلاقات المصرية الكويتية المشتركة، حيث قال المغرد الكويتي أحمد العازمي: "‏من الكويت بلد الإنسانية الي مصر أم الدنيا، مصر والكويت أكبر من أطفال تويتر وفتنتهم"، فيما قال المغرد المصري ياسر حسن: "سنبقى إخوه وأشقاء، وربنا يحفظ سمو الأمير، فهو القائد الذي طالما حافظ على جمع شمل العرب".. لمزيد من التفاصيل.

إثيوبيا تحتفل بأول ملء لسد النهضة  

احتفل الإثيوبيون بملء سد النهضة الإثيوبي الكبير، اليوم الأحد، و غمر شوارع العاصمة أديس أبابا بالمياه، تعبيرًا عن الدعم للمشروع المثير للجدل على نهر النيل الأزرق، واكتظت الشوارع بعشرات الآلاف من المواطنين، والتحف الكثير منهم بالعلم الوطني، بينما لوح آخرون بصور وهتفوا بشعارات احتفالاً بالسد، المعروف محليًا باسم "آبي"..لمزيد من التفاصيل.