يقدماليوم الجديدللقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ريا

اليوم الجديد,وزارة التنمية المحلية,القاهرة,الدوري,الدوري المصري,الزمالك,انتخابات,شرم الشيخ,أوكرانيا,وزير التنمية المحلية,الأخبار

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 22:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخ.. نشرة أخبار "اليوم الجديد" الأحد 2/8/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 2/8/2020، فبين بدء وزارة التنمية المحلية في الاستعداد لانتخابات مجلس الشيوخ، ووصول 11 رحلة من أوكرانيا وبيلاروسيا لمطار شرم الشيخ، وإعلان الزمالك تأخر وصول أوناجم وبن شرقي لمصر، نسرد لكم أهم الأخبار.



• التنمية المحلية تبدأ استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخ

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية -في إطار استعداد وزارة التنمية المحلية لانتخابات مجلس الشيوخ التي ستعقد يومي 11 و12 أغسطس الجاري- بعقد اجتماع في الوزارة مع مديري غرف العمليات والأزمات والمتابعة بالمحافظات؛ لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالاستعداد للانتخابات. ولمزيد من التفاصيل.

• وصول 11 رحلة من أوكرانيا وبيلاروسيا لمطار شرم الشيخ

أعلنت محافظة جنوب سيناء، مساء اليوم الأحد، وصول 10 رحلات من دولة أوكرانيا، ورحلة من دولة بيلاروسيا، بإجمالي 2098 أوكرانيا و188 بيلاروسيا إلى مطار شرم الشيخ الدولي. ولمزيد من التفاصيل.

• الزمالك يعلن تأخر وصول أوناجم وبن شرقي لمصر

كشف نادي الزمالك اليوم الأحد، عن تأخر وصول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة لمدة 48 ساعة، وذلك قبل انضمامهما إلى الفريق للمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تستأنف يوم 6 أغسطس المقبل، بعد توقف دام طويلًا بسبب فيروس كورونا المستجد. ولمزيد من التفاصيل.

• بعد اعتذار كارول سماحة.. وائل جسار يغني "توأم روحي"

قرر المخرج عثمان أبو لبن والمنتج أحمد السبكي استبدال المطربة كارول سماحة، باللبناني وائل جسار، ليكون الصوت الدعائي، لفليم "توأم روحي"، على أنه سيقوم بغناء 3 أغنيات في الفيلم، وذلك بعد أن أعلنت كارول سماحه أن صوتها غير ملائم للغناء في هذا الفيلم وانسحبت. ولمزيد من التفاصيل.

• الحجاج يؤدون طواف الوداع في ختام المناسك

أدى 10 آلاف حاج من 160 دولة، 70% منهم يعملون في المملكة، طواف الوداع، حيث استقبلتهم رئاسة الحرمين وسط تطبيق إجراءات التباعد المكاني بين كل حاج وآخر، ووضع الملصقات الأرضية الإرشادية بساحات الحرم المكي وصحن المطاف. ولمزيد من التفاصيل.