علق البوسني ميراليم بيانيتش نجم فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم عن تتويج فريقه بالدوري.. اامزيد

برشلونة,دوري أبطال أوروبا,يوفنتوس,ليون,بيانيتش

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 20:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيانيتش يكشف موعد توديع يوفنتوس للانتقال إلى برشلونة

بيانيتش
بيانيتش

علق البوسني ميراليم بيانيتش نجم فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم، عن تتويج فريقه بالدوري الإيطالي الممتاز "كالتشيو" ووداع الفريق قبل انتقاله إلى برشلونة الإسباني، بعدما أعلن النادي عن ضمه للبوسني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في صفقة انتقال بيانيتش إلى برشلونة، وكذلك البرازيلي أرثر ميلو نجم وسط برشلونة إلى يوفنتوس الإيطالي.



بيانيتش يعلن موعد توديع يوفنتوس للانتقال لبرشلونة

صفقة مراليم بيانتيش تمت مع برشلونة بشكل رسمي، ولكن ينضم اللاعب لصفوف الفريق الكتالوني بمجرد نهاية مشوار يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا  لهذا الموسم.

ونشر ميراليم بيانيش صورة له عبر موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بصحبة كأس الدوري الإيطالي الممتاز، الذي توج به الفريق.

وكتب بيانيتش على الصورة: "مجرد التفكير في هذا الأمر أشعر بقشعريرة، ولكن مع هذه الليلة تنتهي تجربتي في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس".

وأكمل نجم يوفنتوس الحالي: "لم يحن الوقت للوداع بعد، أنا أنوى الانتظار حتى يوم 23 من شهر أغسطس المقبل".

يوم 23 أغسطس هو موعد الذي حدده الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، لإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020، والذي يقام في لشبونة عاصمة البرتغال.

يوفنتوس توج بالدوري الإيطالي الممتاز "كالتشيو" لهذا الموسم للمرة التاسعة على التوالي، في رقم قياسي بإيطاليا.

ويستعد يوفنتوس لخوض في مشواره الأوروبي، أمام أولمبيك ليون الفرنسي، بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والتي تقام الجمعة المقبل.

يوفنتوس سقط في فرنسا أمام أولمبيك ليون في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، لينتظر خوض الإياب الجمعة المقبل.

 

بيانيتش ينتقل رسميا لبرشلونة

وفي يونيو الماضي، أعلن نادي برشلونة رسميًا، عن إتمام صفقة ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.

ومن المقرر أن ينضم بيانيتش الموسم المقبل ولمدة أربع مواسم حتى موسم 2023-2024، مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات.

ووضع نادي برشلونة في عقد ميراليم بيانيتش شرطًا جزائيًا قيمته 400 مليون يورو، لا يمكن للاعب بموجبه الرحيل قبل نهاية عقده مع برشلونة.

وأكد برشلونة في بيانه، أن بيانيتش سيبقى في صفوف نادي يوفنتوس لنهاية الموسم الحالي 2019-2020، ومن ثم الانضمام لصفوف برشلونة الموسم المقبل 2020-2021.

وبدأ ميراليم بيانيتش مسيرته الاحترافية في نادي ميتز وأولمبيك ليون بالدوري الفرنسي، قبل أن ينضم إلى روما عام 2011، ثم يوفنتوس في عام 2016.