قرر المخرج عثمان أبو لبن والمنتج أحمد السبكي استبدال المطربة كارول سماحة باللبناني وائل جسار ليكون الصوت الد

رمضان,شهر رمضان,mbc,وائل جسار,كارول سماحة

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 06:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اعتذار كارول سماحة.. وائل جسار يغني "توأم روحي"

وائل جسار
وائل جسار

قرر المخرج عثمان أبو لبن والمنتج أحمد السبكي استبدال المطربة كارول سماحة، باللبناني وائل جسار، ليكون الصوت الدعائي، لفليم "توأم روحي"، على أنه سيقوم بغناء 3 أغنيات في الفيلم، وذلك بعد أن أعلنت كارول سماحه أن صوتها غير ملائم للغناء في هذا الفيلم وانسحبت.



الأغنيات في فيلم "توأم روحي"

 

من المقرر أن يغني 3 أغنيات في فيلم "تؤوأم روحي"، وهما " حلم حياتى" من كلمات صابر كامل، وألحان محمد يحيى، وأغنية ""رتبت الدنيا"، والثالثة بعنوان"شوف النصيب اعمل اللي عليك"، من ألحان محمد يحيى.

بيان كارول سماحة ضد توأم روحي

وكانت قد أصدرت كارول سماحة بيان سابق قالت فيه:" اتفقت مع المنتج المعروف أحمد السبكي على سحب صوتها الذي وضعته في تسجيل تجريبي لأغنية بعنوان "حلم حياتي"، من كلمات صابر كمال، وألحان محمد يحيى وتوزيع أشرف محروس".

وأضافت أنها لم تقتنع بالشكل النهائي للأغنية لعدم اتفاقها مع رؤيتها الفنية" مؤكدة فى بيانها: "بأنها تتمنى التوفيق لطاقم العمل بالأغنية والفيلم السينمائى.

آخر أغنيات كارول سماحة

وكانت آخر الأغنيات التي طرحتها كارول سماحه هي أغنية "Bon Voyage"،  وقد كانت الأغنية باللهجتين اللبنانية العربية والفرنسية، وهي من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، وتقول كلمات الأغنية التي كتبتها الشاعرة السورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في تلحينها الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، ووزعها الموزع دي جي يوسف.

أبطال فيلم توأم روحي

 

بطولة  حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وضيفة الشرف الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، وتأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبو لبن وتدور الأحداث فى إطار رومانسى.

آخر ظهور لوائل جسار

ظهر الفنان وائل جسار ضيفًا على برنامج التحديات "إغلب السقا"، في شهر رمضان الماضي، والذي عرض عبر قنوات الـ”mbc”، وتقدمه الفنانة رزان مغربي، وبه يتنافس الفنان أحمد السقا مع الضيوف من خلال بعض المسابقات.

آخر أغنيات وائل جسار

وكانت آخر أعمال الفنان وائل جسار أغنية "ماتغيبش ثوانى"، والأغنية من كلمات خالد تاج الدين، الحان وليد سعد، توزيع وليد شراقي ومن إخراج فادى حداد.