وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية -في إطار استعداد وزارة التنمية المحلية لانتخابات مجلس الشيوخ التي

اليوم الجديد,وزارة التنمية المحلية,دمياط,انتخابات,وزير التنمية المحلية,انتخابات مجلس الشيوخ

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 16:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرشح لـ"الشيوخ": المجلس يتيح الفرصة للخروج بصورة مشرفة أمام العالم

شادي أبو عوف أحد المرشحين لمجلس الشيوخ
شادي أبو عوف أحد المرشحين لمجلس الشيوخ

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية -في إطار استعداد وزارة التنمية المحلية لانتخابات مجلس الشيوخ التي ستعقد يومي 11 و12 أغسطس الجاري- بعقد اجتماع في الوزارة مع مديري غرف العمليات والأزمات والمتابعة بالمحافظات؛ لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالاستعداد للانتخابات.



وفي هذا الصدد، حث المحاسب شادي أبو عوف -أحد المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ، فردي مستقل، عن دائرة السنانية بمحافظة دمياط- المواطنين، على ضرورة المشاركة والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ التي ستعقد يومي 11 و12 أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن من سيفوز من المرشحين يقع عليهم واجب الاستماع لمشكلات المواطنين والتواصل مع المسئولين لتقديم الحلول المناسبة لها.

وأشار "أبو عوف"، لـ"اليوم الجديد"، إلى أن مجلس الشيوخ يدعم استقرار الحياة السياسية، ويتيح الفرصة أمام الجميع والأحزاب للوجود على الساحة السياسية، وإتاحة المجال للرأي والرأي الآخر؛ للخروج بصورة مشرفة أمام دول العالم.

وأضاف "أبو عوف"، أنه أجرى العديد من اللقاءات السابقة بالفعل، للاستماع لمشكلات المواطنين وبحث كيفية حلها لتخفيف العبء عن كاهلهم، مثل لقاء أهالي شط جريبة، والشهابية، والسواحل، والشعاورة، وكفر البطيخ، وغيط الصيادين، وغيرها من مناطق دائرة السنانية العريقة، التي تعد واحدة من أكبر قرى الجمهورية، حيث يبلغ تعدادها قرابة الـ100 ألف مواطن.

وكان المحاسب شادي أبو عوف، أعلن ترشحه رسميا لعضوية مجلس الشيوخ، وذلك كفردي مستقل، عن دائرة السنانية بمحافظة دمياط، وقرر خوض انتخابات مجلس الشيوخ، بناء على طلبات أهل السنانية، حيث اشتهر بينهم بحبه للعمل التطوعي، وحل المشكلات، سواء الفردية أو الخدمية، وحبه للرياضة، حيث يعود له الفضل في تشجيع شباب السنانية على ممارسة الرياضة، بجانب الدراسة.

يذكر أن المرشح شادي أبو عوف، 37 سنة، يعمل كمحاسب، وهو حاصل على بكالوريوس التجارة، شعبة المحاسبة لعام 2003م، بالإضافة لحصوله على العديد من الشهادات العلمية من الجامعة الأمريكية، ونيو هورايزونز للتعليم والتدريب.

كما أنه صاحب مؤسسة بيت الأثاث العالمي لصناعة الموبيليات والأثاث، والمدير المالي لمركز شباب السنانية، وعضو بالغرفة التجارية، وعضو نقابة التجاريين.