طرح عدد من مطربي الغناء في مصر والوطن العربي خلال الأيام الأخيرة عدد من الأغنيات منها الذ يتم طرحه كسينجل ومن

مصر,اليسا,هنا الزاهد,هاني شاكر,عمرو دياب,حب,أصالة,أحمد سعد,المهرجانات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 21:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آخرهم إليسا.. أغنيات تم طرحها في عيد الأضحى المبارك

اليسا
اليسا

طرح عدد من مطربي الغناء في مصر والوطن العربي خلال الأيام الأخيرة عدد من الأغنيات منها الذ يتم طرحه كسينجل، ومنهم من طرح ألبوم كامل، وكان هذا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وتنوعت الأغنيات التي تم طرحها ما بين شعبي ورومانسي ووطني، وكان آخرهم اللبنانية إليسا.



ونرصد من خلال هذا التقرير الأغنيات التي تم طرحها بموقع الفيديوهات يوتويوب، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

أنا صاحبة رأي

كان آخر من قاك بطرح أغنيات، هو المطربة اللبنانية إليسا، والتي قامت أمس بإصدار ألبومها "صاحبة رأي"، والذي تضمن 18 أغنية، منهم أغنية تحمل اسم الألبوم و"وفي"، "حبة اهتمام" و"عظيمة" و"مباحة ليك" و"على حس حكايتنا" و"هعتبرك مت" و"غلطة وقت" و"أنا شبه نسيتك".

وقد أعلنت إليسا من قبل أن هذا الألبوم سيكون الأخير في مسيرتها الفنية وستقوم بعده بالاعتزال.

رامي صبري

طرح المطرب رامي صبري أغنية جديدة تحت اسم "خطيرة"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي.

 

الهضبة

فيما طرح الهضبة عمرو دياب أغنية وطنية تحت اسم"يا بلدنا يا حلوة" وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان،وتقترب نسبة مشاهدتها حتى الآن من 2 مليون مشاهدة بعد يومين من طرحها على موقع اليوتيوب.

 

وحرص عمرو دياب والعريان على تقديم رسالة حب إلى مصر عبر إبراز جمالها المتأصل في حضارتها ومناطقها الأثرية وشوارعها العتيقة ومبانيها التاريخية.

أحمد سعد وحسن شاكوش

طرح الفنان أحمد سعد بالاشتراك مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش أغنيتهم المنتظرة "100 حساب"، والتي كان قد تم تأجيلها، بسبب المشكلات التي بين الأخير ونقيب الموسيقيين هاني شاكر.

 

وقد وصلت نسبة مشاهدة الأغنية حتى الآن إلى 2 مليون و500 ألف مشاهدة، بعد أيام من طرحها، وهي من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع إسلام شيبسي.

أصالة أتحبني

فيما طرحت المطربة السورية أصاله أغنية خليجية تحت عنوان "أتحبني"، وهي من كلمات العالية، ألحان راكان، توزيع هشام السكران.

 

أغنية فيلم الغسالة

تزامنًا مع طرح فيلم "الغسالة" في السينمات، تم إصدار الأغنية الدعائية الخاصة بها والتي تحمل اسم" بتودينى وتجيبنى"، وهي من ألحان نادر سليمان. والفيلم بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم ومحمود حميدة.