ظهر الفنان السوري باسل خياط ينعي وفاة والدهباكيا والذي رحل عن عالمنا أمس بشكل مفاجئ كما أعلن نجله وطلب م

رمضان,موسم رمضان,تويتر,مسلسل,العزاء,وفاة,باسل خياط

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 06:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد وفاته أمس.. باسل خياط ينعي والده باكيا

باسل خياط
باسل خياط

ظهر الفنان السوري باسل خياط ينعي وفاة والده،باكيًا، والذي رحل عن عالمنا أمس، بشكل مفاجئ، كما أعلن نجله، وطلب من الجميع أن يدعو له بالرحمة، مشيرًأ إلى أنه لم يتلقى العزاء في والده بسبب الأجواء الحالية من انتشار فيروس كورونا. ونشر باسل خياط، الفيديو على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، بخاصية الاستوري، وقال خلال الفيديو:" السلام عليكم جميعا "يا ايتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية، فادخلى فى عبادى وادخلى جنتى. صدق الله العظيم".



 

 

واستكمل:" فجعتنى وفاة الوالد، وبسبب الظروف ماقدرنا نعمل عزا، فأطلب من كل المحبين له،. واللى بيكنوا له معزة الدعاء له، والترحم عليه، رحمة الله عليه وعلى أمواتكم، سامحونى انى ظهرت بهذا الفيديو ولكن الله أعلم ما فى القلوب".

باسل خياط يعلن وفاة والده

ونشر باسل خياط، عبر صفته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة مكتوب بها: "ابي كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل أن ترحل.. وداعًا للرجل الأول في حياتي.. وداعًا لحنانك الأبدي.. وداعًا سمير خالد الخياط أبو باسل.. رحمك الله وأدخلك فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة والدعاء له".

وعلق عليها قائلًا: "الفاتحة والدعاء له أكرمكم الله".

فنانين ينعون باسل خياط

نشر تيم حسن، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "تعازي لصديقي الغالي باسل خياط بوفاة والده.. رحمة الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته الشام قاتمة اليوم برحيل واحد من كبار عشاقها الرجل الدمشقي الأصيل الطيب المضياف والحنون.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت أمل بوشوشة، عبر حسابها على تويتر: "‏أحر التعازي للصديق باسل الخياط بوفاة والده، ما في كلام يعبر بهيك موقف صعب، الله يرحمه والصبر لعيلته".

وكتبت كندة علوش، عبر حسابها على تويتر: "‏عزائي للصديق الغالي ‎باسل خياط في وفاة والده سمير خياط.. رحمه الله وجعل مثواه الجنة، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

آخر آعمال باسل خياط

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها باسل خياط هي مسلسل "النحات"، الذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي، وشارك معه بالمسلسل أمل بوشوشة، وليا أبو شعيا وندى أبو فرحات وإيلي متري ومن تأليف بثينة عوض ومن إخراج مجدي السميري.