كشف نادي الزمالك اليوم الأحد عن تأخر وصول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة

كارتيرون,أفريقيا,الدوري المصري,الزمالك,الدوري الممتاز

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 15:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل عودة الدوري

الزمالك يعلن تأخر وصول أوناجم وبن شرقي لمصر

بن شرقي وأوناجم
بن شرقي وأوناجم

كشف نادي الزمالك اليوم الأحد، عن تأخر وصول الثنائي المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى القاهرة لمدة 48 ساعة، وذلك قبل انضمامهما إلى الفريق للمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تستأنف يوم 6 أغسطس المقبل، بعد توقف دام طويلًا بسبب فيروس كورونا المستجد.



الزمالك يعلن تأجيل وصول بن شرقي وأوناجم 

وأكد نادي الزمالك أن الثنائي المغربي سيصلان إلى القاهرة بعد 48 ساعة، وذلك بعد إستكمال الإجراءات التي توقفت خلال الفترة الأخيرة بسبب أجازة عيد الأضحى المبارك.

أوناجم وبن شرقي، كانا من المنتظر أن يصلا القاهرة اليوم الأحد، من خلال "ترانزيت" في دبي بالإمارات العربية المتحدة، لكن وصولهما تأخر بسبب إجراءات السفر.

يذكر أن أوناجم وبن شرقي، حصلا على أجازة في المغرب خلال الفترة الأخيرة، ولم يتمكنا من العودة إلى مصر بسبب توقف حالة الطيران بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

الزمالك يفتتح مبارياته بعد كورونا أمام المصري

وينتظر الزمالك يوم الخميس المقبل لعودة مبارياته الرسمية من جديد بعد توقف طويل، وذلك بسبب فيروس كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس، في أولى مباريات الدوري الممتاز بعد العودة للدوري المصري الممتاز.

الزمالك يعلن استكمال الدوري المصري

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في وقت سابق، استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2019-2020.

وأكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في مؤتمر صحفي عقد داخل مقر النادي الأبيض بميت عقبة، أن النادي مضطر لاستكمال المسابقة حتى لا تتم معاقبته.

وتابع: "سنستكمل مسابقة الدوري حتى لا يتعرض النادي لعقوبات، وسنستغل المباريات لتكون أفضل تجهيز لبطولة أفريقيا ومنح الفرصة للناشئين".

مرتضى منصور: الزمالك هيبا زي العراق لو مشيت منه

وأضاف رئيس الزمالك، أنه لا يوافق على استكال الدوري خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه "مضطر انفذ تعليمات المدير الفني والجمعية العمومية التي ترى مصلحة النادي والفريق أفضل مني شخصيًا".

وأكمل: "الزمالك هيكون زي العراق لو مشيت من رئاسة النادي، وهيتم تقسيمه".

واختتم حديثه: "هناك عصابات كثيرة تسعى لهدم كيان نادي الزمالك، ويتمنون النيل مني ويقللون من إنجازاتي التي حققتها مع الفريق.