وجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة الترفيه في السعودية اليوم الأحد رسالة قصيرة لمتابعيه لطمأنتهم..المزيد

تركي آل الشيخ,آل الشيخ,رئيس هيئة الترفيه

السبت 19 سبتمبر 2020 - 20:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أنباء تدهور صحته.. تركي آل شيخ يوجه رسالة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وجه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة الترفيه في السعودية، اليوم الأحد، رسالة قصيرة لمتابعيه لطمأنتهم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" وذلك لحسم الجدل المثار بشأن تدهور حالته الصحية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وكتب آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني: "شكرا أنا بخير والحمد لله".



 

 

وانتشرت بالأمس أنباء عن وصل تركي آل الشيخ إلى ولاية نيويورك بأمريكا بعد تعرضه لتدهور مفاجئ في صحته، وتعرضه للإغماء أثناء نقله بالطائرة.

وشهدت الساعات الماضية حالة دعم كبيرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن طريق نجوم كرة القدم وجماهيرها حول الوطن العربي، بعدما تداول إعلاميون ومغردون سعوديون صورة لتركي آل الشيخ، أمس السبت، من المستشفى. 

وتعرض تركي  آل الشيخ لوعكة صحية في يناير الماضي، ما أدى إلى انتقاله إلى نيويورك بالولايات المتحدة وإجراء عمليات جراحية عدة تحت إشراف فريق طبي أمريكي بأحد مستشفيات نيويورك.

و كتب رئيس الهيئة العامة الترفيه في السعودية، عبر صفحته على فيسبوك في وقت سابق: "لازلت في صراع مع هذا المرض، أهزمه جوله ويهزمني جولات لكني لازلت وأقف على قدمي، ولن أدير ظهري له، ولن أستسلم، ليس تشبثًا بالحياة، ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا".

كما تداولت أنباء في  شهر أكتوبر 2019، وقبل انتهاء موسم الرياض تداولت إصابة تركي آل الشيخ بمرض خطير، وتأكد بالفعل بعدما خرج إلى أووبا في شهر ديسمبر للعلاج ونشر حينها آل الشيخ تويته كتب فيها: "اذا فيه شي اتمناه واتمنى تتاكدو منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في اثبات موهبته  سامحوني اذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم “.

ونشر آل الشيخ تويته في ديسمبر 2019، بعد عودته من الخارج بعدما أجرى عملية جراحية طمأن فيها المتابعين على عودته.