كشف الفنان باسل خياط عن وفاة والده السيد سمير خالد خياط معلنا حزنه الشديد مشيرا إلى أنه كان يتمنى.. المزيد

رمضان,تويتر,إنستجرام,مسلسل,رمضان 2019,وفاة,تيم حسن,باسل خياط,والد باسل خياط,وفاة والد باسل خياط,باسل الخياط

السبت 31 أكتوبر 2020 - 09:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الموت يفجع باسل خياط

باسل خياط
باسل خياط

كشف الفنان باسل خياط، اليوم السبت، عن وفاة والده السيد سمير خالد خياط، معلنًا حزنه الشديد، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يراه ويحتضنه قبل رحيله، طالبًا من جمهوره الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وشاركه عدد كبير من الفنانين حزنه، ونشروا نعيًا لوالده عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



باسل خياط يعلن وفاة والده

ونشر باسل خياط، عبر صفته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة مكتوب بها: "ابي كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل أن ترحل.. وداعًا للرجل الأول في حياتي.. وداعًا لحنانك الأبدي.. وداعًا سمير خالد الخياط أبو باسل.. رحمك الله وأدخلك فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة والدعاء له".

وعلق عليها قائلًا: "الفاتحة والدعاء له أكرمكم الله".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الفاتحة والدعاء له أكرمكم الله

A post shared by Bassel Khaiat | باسل خياط (@basselkhaiatofficial) on

 

تيم حسن ينعي والد باسل خياط

وحرص الفنان تيم حسن على تقديم التعازي للفنان باسل الخياط، مشيرًا إلى حالة من الحزن ستسود في الشام اليوم السبت بسبب هذا الخبر.

ونشر تيم حسن، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "تعازي لصديقي الغالي باسل خياط بوفاة والده.. رحمة الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته الشام قاتمة اليوم برحيل واحد من كبار عشاقها الرجل الدمشقي الأصيل الطيب المضياف والحنون.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

أعمال باسل الخياط

ويعد  آخر أعمال الفنان باسل الخياط هو مسلسل النحات، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، وهو عمل لبناني في إطار إثارة وتشويق، وهو من بطولة باسل الخياط، وأمل بشوشة، وليا أبو شعيا، ودياموند بو عبود، وندى أبو فرحات، وإيلي متري، ويارا قاسم، وقاسم منصور، ومن تأليف بثينة عوض، وإخراج مجدي السميري.

وعلى جانب آخر، شارك باسل الخياط في بداية 2020 بمسلسل عهد الدم، وجسد خلاله دور سليم فياض، وهو من بطولة رودني حداد، وألان سعادة، ونادين تحسين بيك، وآية طيبا، وندى أبو فرحات، وعلي منيمنة، ومن تأليف توني جوردن، وإخراج  كريم الشناوي.

وشارك باسل  الخياط  في رمضان 2019 بإحدى الأعمال التليفزيونية، وهو مسلسل الكاتب، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، وهو من بطولة دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات، ونقولا دانيال، وجبريال يمين، وفادي أبي سمرة، وهيام أبو شديد، وريموند عازر، ومن تأليف ريم حنا، وإخراج رامي حنا.