كشف المغربي جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي والذي ينتظر أن يواجه الزمالك في إطار الدور نصف الن

الأهلي,الزمالك,نصف النهائي,المباراة,دوري أبطال أفريقيا

السبت 31 أكتوبر 2020 - 12:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مدرب الرجاء المغربي: لن أقبل بتدريب الأهلي أو الزمالك

كشف المغربي جمال سلامي، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، والذي يُنتظر أن يواجه الزمالك في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، عن موقفه من تدريب قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في حالة وجود عروض رسمية منهما لتدريبهما في أي وقت من الأوقات.



وقال سلامي في تصريحات لموقع “le360sport”  المغربي أنه سيرفض بالطبع تدريب سواء الأهلي أو الزمالك المصريين في أي مرحلة مقبلة، مشيرا إلى أنه مرتبط في الفترة الحالية بتعاقد مع الرجاء المغربي ولا يفكر سوى فيه.

وقال المدير الفني للرجاء المغربي: "لا أفكر في سوى مستقبلي رفقة الرجاء، تربطني به تعاقد ممتد لمدة موسمين مقبلين، وما يشغلني الآن قيادة الفريق لتحقيق البطولات سواء على المستوى المحلي بتحقيق لقبي الدوري والكأس المغربيين أو قاريًا بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وعربيًا بتحقيق لقب كأس الملك محمد السادس للأندية العربية".

وأضاف المدير الفني المغربي قائلًا: "لو تلقيت عروضًا خارجية لتدريبة أندية عربية أو مصرية مثل الأهلي والزمالك، خلال المرحلة المقبلة، فإني لن أقبلها لسبب آخر، وهي ظروفي الحياتية الخاصة، أولوياتي حياتي ستجعلني أفضل الاستقرار رفقة عائلتي في المغرب خلال المرحلة المقبلة، ولن أرحل عن البلاد".

ورفض سلامي الحديث عن مباراة فريقه المنتظرة أمام الزمالك، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أنه لا يملك الحديث عن المباراة في الفترة الحالية في ضوء الظروف الراهنة، مؤكدًا أنه قد يكشف عن موقفه من المباراة في وقتها.

موعد مباراة الزمالك والرجاء 

وينتظر أن يواجه الرجاء المغربي نادي الزمالك بملعبه يوم 25 سبتمبر المقبل، على أن يحل ضيفا على الفريق الأبيض بعدها بأسبوع واحد فقط في القاهرة، ليتأهل الفائز للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من قمة مغربية مصرية آخرى ستجمع الأهلي والوداد، حيث سيقام لقاء الذهاب بالمغرب، على أن تكون مواجهة الإياب بالقاهرة.

وينافس الرجاء على مسابقة الدوري، رغم أن الفارق بينه وبين الوداد 5 نقاط إلا أن الوداد لعب مباراتين أكثر من الرجاء، كما أن الفريق ينافس على لقب البطولة العربية إذا يواجه الإسماعيلي في نصف نهائي البطولة، وانتهت مواجهة الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف، وينتظر تحديد موقف لقاء الإياب.