أعلن الفنان عاصي الحلاني عن اعتذاره عن حفل عيد الجيش اللبناني والتي مقرر أن يذاع.. المزيد

تويتر,حفل,الجيش,الصحة,كورونا,الكورونا,عاصي الحلاني وكورونا,عاصي اللبناني

السبت 31 أكتوبر 2020 - 11:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يخضع حاليا للعزل الصحي..

كورونا يمنع عاصي الحلاني من المشاركة في عيد الجيش اللبناني

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

اعتذر الفنان عاصي الحلاني، اليوم السبت، عن حفل عيد الجيش اللبناني، والمقرر أن يذاع اليوم على القنوات اللبنانية، وذلك لالتزامه بالحجر المنزلي التي فرضته وزارة الصحة اللبنانية، على قرية الحلانية بلبنان، بعد اكتشاف ما يزيد عن 45 مواطنًا مصابًا بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).



ونشر عاصي الحلاني، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: "اعتذر عن عدم مشاركتي في حفل عيد الجيش المقرر إقامته اليوم، والذي سيتم نقله على القنوات اللبنانية، والسبب التزامي بالحجر المنزلي، ولطالما كنت أول المشاركين بكل مناسبة وطنية ولكن الشعور بالمسؤولية تجاه الآخرين حتم علينا عدم المشاركة اليوم، كل عيد وجيشنا درع الوطني الغالي".

 

 

عاصي الحلاني يطمئن جمهوره

ومنذ أيام، حرص عاصي الحلاني، على طمأنة جمهوره على صحته وصحة أبنائه، مؤكدًا أنهم يتمتعون بصحة جيدة، داعيًا بالشفاء لجميع المرضى، وذلك بعد  تداول أنباء عن فرض الحجر الصحي على قريته.

ونشر عاصي الحلاني، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: "أتشكر كل المحبين الذين اتصلوا للاطمئنان عني وعن عائلتي نحن بخير الحمد لله، وحاليًا متواجدين في الحلانية مع أحبائنا وأهلنا آل الحلاني، وملتزمين بالحجر المنزلي حسب إرشادات وزارة الصحة، نسأل الله الشفاء لجميع المرضى على أمل أن تكون الأيام المقبلة أفضل من سابقتها علينا جميعًا”.

عاصي الحلاني يطرح رجعيني لبداياتي

ومؤخرًا طرح الفنان عاصي الحلاني، آخر أعماله الغنائية، وهي بعنوان رجعيني لبداياتي، وذلك على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، ومن ألحان حسان عيسى، وكلمات عبير أبو إسماعيل.

عاصي الحلاني يهدي أغنية لمصر

وكان يستعد الفنان عاصي الحلاني للمشاركة في أغنية وطنية إهداءً لمصر، وتحمل عنوان أيوة يا مصريين، وهي من ألحان سامر أبو طالب، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع زووم.

أحدث أعمال عاصي الحلاني

واستطاع الفنان عاصي الحلاني، أن يحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية بعشقك، والذي طرحها مؤخرًا، وحقق من خلالها ما يزيد عن مليوني مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط على إطلاقه، وهي من ألحان محمد عبيه، وكلمات إيهاب عبد العظيم، وتوزيع طوني سابا، ومن إخراج  أحمد المنجد، وتم تصويره في منزل عاصي الحلاني، حرصًا على الإلتزام بإجراءات الحجر الصحي التي فرضه فيروس كورونا.