تعرض المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي آلميريا الإسباني لوعكة ص

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 6 أغسطس 2020 - 08:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يهزمني جولات.. معركة تركي آل الشيخ مع المرض الخبيث

تعرض المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي آلميريا الإسباني لوعكة صحية مفاجئة وسافر إلى ولاية نيويورك الأمريكية خلال ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت، لمتابعة حالته الصحية.



وأشارت عدد من التقارير إلى أن آل الشيخ، تعرض لحالة إغماء داخل الطائرة وفور وصوله إلى مدينة نيويورك تم نقله إلى مستشفى  New York Presbyterian Hospital، وهي المستشفى التي تعالج فيها في شهر يناير الماضي بعد إجرائه عددًا من العمليات الجراحية ويخض الآن آل الشيخ، للملاحظة حين إفاقته لاستكمال الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة.

تركي آل الشيخ، دخل مرحلة جديدة في صراع تحديه مع المرض والذي يعاني منه منذ فترة طويلة حيث تعرض من قبل لوعكة صحية نقل على إثرها لنيويورك بأمريكا.

ويتابع الحالة الصحية لتركي آل الشيخ الطاقم الطبي الذي أشرف على حالته الصحية أثناء إجرائه العمليات الجراحية في شهر فبراير الماضي، حيث تعرض من قبل لوعكة صحية مفاجئة وانتقل إلى نيويوك بأمريكا وأجرى العديد من العمليات الجراحية تحت إشراف طاقم طبي أمريكي بأحد مستشفيات مدينة نيويورك. البداية كانت في نوفمبر 2018، حيث تناولت عدد من الصحف أنباء تعرض رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية للإصابة بمرض السرطان.  

وكان رد تركي آل الشيخ، ساخرًا من تلك الأنباء وما تم تناوله عبر وسائل الإعلام حول إصابته بالسرطان وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "سرطان، بعدين بروح.. وش بعد".  

 

 

في شهر أكتوبر 2019، وقبل انتهاء موسم الرياض تداولت الأنباء إصابة تركي آل الشيخ بمرض خطير، وتأكد بالفعل بعدما خرج إلى أووبا في شهر ديسمبر للعلاج ونشر حينها آل الشيخ تويته كتب فيها: "اذا فيه شي اتمناه واتمنى تتاكدو منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في اثبات موهبته  سامحوني اذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم “.

في ديسمبر 2019، نشر آل الشيخ تويته بعد عودته من الخارج بعدما أجرى عملية جراحية طمأن فيها المتابعين على عودته.

 

 

وحينها نشرت صحيفة سبق تقريرًا أشارت إلى أن تركي آل الشيخ سيخضع لفحوصات طبية من أجل متابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، ومتابعة حالة الورم في الرأس.

وفي بداية سنة 2020، نشر تركي آل الشيخ تويته جاء فيها: "لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلى فيه، ربى لا يوريكم مكروه فى غالى .. الأمراض ابتلاء من الله، ونشهد الله أننا صابرون محتسبون للأجر"، ثم في شهر مارس نشر تركى آل الشيخ: "يارب ارحم ضعفي فلا ملجأ منك إلا إليك".

في يونيو 2020، كشف تركي آل الشيخ، عن تعرض لوعكة صحية شديدة، وكتب على صفحته الشخصية: "لازلت في صراع مع هذا المرض أهزمه جوله ويهزمني جولات لكني لازلت واقف على قدمي ولن أدير ظهري له ولن استسلم ليس تشبثا بالحياه ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا".