تصدرت الفنانة ريهام حجاج مؤشر البحث في موقع جوجل رغم الانشغال بالأجواء الاحتفالية بموسم عيد الأضحى المبارك

محمد حلاوة,ياسمين عبد العزيز,ريها حجاج,بنت ريهام حجاج,ابنة ريهام حجاج,محمد مكاوي,ميكي,زوج ريهام حجاج

الخميس 6 أغسطس 2020 - 09:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالتفاصيل| ظهور ابنة ريهام حجاج يستعيد قصة زواجها من مصور لبناني

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تصدرت الفنانة ريهام حجاج مؤشر البحث في موقع "جوجل"، رغم الانشغال بالأجواء الاحتفالية بموسم عيد الأضحى المبارك، وهو ما يدل على أن الجمهور المصري، لم يغفل أن يتابع نجومه من الوسط الفني، سواء بالتعليق على أعمالهم الفنية، التي صدرت في موسم العيد، أو من خلال متابعة صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 

وجاء تصدر ريهام حجاج لـ"الترند" في ثاني أيام عيد الأضحى، بسبب نشرها صورة لابنتها جنا، من زوجها السابق، والتي يصل عمرها حاليًا لأكثر من ثلاثة عشر عامًا.

 

 

الحديث عن ماضي ريهام حجاج، لم يظهر على السطح، إلا بعد إعلانها زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، الزوج السابق للفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو ما تسبب في جعل البعض يتداول صورة قديمة لعقد قرانها على المصور اللبناني محمد مكاوي، الشهير بـ"ميكي".

وقتها، رأى البعض أن ظهور صورة من زواج ريهام حجاج الأول، كان مدبرًا من معجبي الفنانة ياسمين عبد العزيز، كرد فعل على ما أسموه خطف لزوجها السابق محمد حلاوة، وهو ما ردت عليه ريهام في منشور سابق عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قالت فيه: "كل محاولات التشويه اللي عمالة تحصل لواحدة اتجوزت على سنة الله و رسوله من راجل مطلق أصلا إن دلت علي شيء فتدل على مرض النفوس ونصيحة للستات الفاضية.. مافيش راجل بيتسرق".

 

 

وانتقدت ريهام حجاج حالة السخرية التي انتشرت عقب نشر صورة عقد قرانها من زوجها السابق ووالد ابنتها جنا، معلقة: "لو كل واحد طلع صورته من 15 سنة هيلاقي شكله اختلف عادي، خاصة صور الأفراح اللي فيها ٣ كيلو ماكياچ، دا رسمة الحواجب بتفرق، المهم الجوهر، وأنا مافيش حاجة في حياتي ممكن اتكسف منها، واللي حاصل ده مش شيء غير  تفاهة وحقد عشان ده جواز، اللي الناس بتباركلي عليه، لا خبر بقضية قتل ولا فضيحة مخلة للآداب.. كفاية هري".

ظهور جنا، ابنة ريهام حجاج في الساعات الأخيرة ليس الأول، فقد ظهرت منذ ثلاث سنوات، خلال الاحتفالية بالعرض الخاص لفيلم "مولانا" للكاتب إبراهيم عيسى، ومن بطولة عمرو سعد، وإخراج مجدي أحمد علي.

جدير بالذكر، أن ريهام حجاج، تحضر حاليًا لمسلسلها الرمضاني المقبل، مع المنتج والمخرج طارق العريان، وذلك بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسلها السابق "لما كنا صغيرين" أمام الفنان خالد النبوي.