بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم السبت برقية تهنئة إلى سيمونيتا سوماروجا رئيسة الاتحاد ال

السيسي,الرئيس السيسي,العيد القومي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 16:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بمناسبة العيد القومي

السيسي يبعث برقية تهنئة لرئيسة الاتحاد السويسري

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم السبت، برقية تهنئة إلى سيمونيتا سوماروجا، رئيسة الاتحاد السويسري، بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي، كما بعث رئيس الجمهورية، برقية تهئنة مماثلة إلى الرئيس باتريس تالون، رئيس جمهورية بنين، بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي.



السيسي يهنئ الشعب بعيد الأضحى المبارك

وفي سياق منفصل، هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شعب مصر العظيم والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث كتب الرئيس عبد الفتاح السيسي، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"يطيب لي أن أتقدم إلى شعب مصر العظيم وإلى الأمة العربية والإسلامية بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على مصرنا الغالية وعلى كل أوطان العرب والمسلمين باليمن والعزة، داعيا الله تعالى في هذه الأيام المباركة أن يشملنا برعايته وعنايته، وأن ينعم علينا بالخير والبركة".

السيسي يهنئ السعودية على التنظيم الناجح لموسم الحج

كما هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، على التنظيم الناجح للحج هذا العام، مؤكدا أن تنظيم الحج في ظل جائحة كورونا عكس قدرة المملكة على تحمل تلك المسئولية المقدسة.

بمناسبة عيد الأضحى.. السيسي يتبادل التهنئة مع زعماء الدول العربية

وفي سياق آخر، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإرسال برقيات تهنئة إلى ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربًا في برقياته للزعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه لهم ولشعوبهم الشقيقة بهذه المناسبة السعيدة، داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على شعوبهم العربية والإسلامية بالرخاء والرفاهية.

السيسي يهنئ الجاليات المصرية بعيد الأضحى

كما أرسل الرئيس السيسي برقية تهنئة إلى مسلمي مصر في الخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قائلًا: "الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج أبعث إليكم بأرق التهاني وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أدعو المولى العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة الطيبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الرقي والتقدم والازدهار".

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات تهنئة أيضًا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم له وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بالمزيد من الخير والأمان والاستقرار.