أعلن نادي ليفربول والمتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2019/2020 عن التصميم الجديد الخاص.. المزيد

للفريق,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,الموقع الرسمي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 18:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بمشاركة صلاح.. ليفربول يعكس تاريخ النادي في قميصه الجديد

قميص ليفربول
قميص ليفربول

أعلن نادي ليفربول، والمتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2019/2020، عن التصميم الجديد الخاص بالفريق والذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2020/2021، وتعد تلك الخطوة هي الشراكة الأولى بين ليفربول وشركة نايك الأمريكية.



وأنهى الريدز الموسم الأخير من البريميرليج متوجًا باللقب قبل نهاية المسابقة بسبع جولات، وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، بعد غياب استمر 30 عامًا عن النادي حيث كان الفوز باللقب الأول منذ عام 1990.  

وبحسب الموقع الرسمي للنادي، فإن القميص الأساسي لفريق ليفربول سيكون مميزًا باللون الأحمر التقيليدي للفريق مع وجود خطوط باللونين الأبيض والسماوي.

 

 

ومن المقرر أن يتم طرح القميص للبيع عبر الإنترنت والمتاجر الخاصة بالنادي بداية من يوم الخميس الموافق 6 أغسطس المقبل.

 

 

وأوضح الموقع الرسمي، أن الألوان الثلاثة المتواجدة على القميص تعكس القيمة السائدة منذ تأسيس النادي في 1892.

وشهدت جلسات التصوير الظهور المميز لعدد كبير من اللاعبين ولكن لم يظهر النجم الدولي محمد صلاح، نجم الريدز في جلسة التصوير الخاصة بالقميص الجديد.

 وأكد فيرجيل فان دايك، مدافع الريدز على سعادته بالقميص الجديد خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادية، موضحًا أنه تربطه علاقة طويلة بشركة نايك، وأنه على علم بجودة التصميم والابتكار المتواجد في القميص، وأن الظهور كأبطال خلال الموسم الجديد بهذا القميص سيكون أمرًا مميزًا.

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت  رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، أعلنت موعد انطلاق جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2020/2021، وأتاحت الرابطة ما يقرب من شهر ونصف للأندية من أجل الاستعداد والراحة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وفي بيان رسمي حددت الرابطة يوم 12 سبتمبر المقبل موعد انطلاقة الموسم الجديد، على ألا يحدث أي تغيير في موعد انتهاء المسابقة والمقرر لها يوم 23 مايو من العام المقبل.

وأوضحت الرابطة جدول المباريات سيتم الإعلان عنه بعد التشاور مع الاتحاد الإنجليزي، وذلك  من أجل تحديد مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي والأندية التي ستشارك فيه من البريميرليج على أن يكون جاهزًا للإعلان فور الانتهاء من المشاورات بين الطرفين خلال الأيام القليلة القادمة.