تدهورت الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي آلميريا ا

عملية جراحية,الأطباء,تركي ال الشيخ,الأخبار,تركي,تدهور حالة تركي ال الشيخ

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 18:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نُقل إلى أمريكا.. تركي آل الشيخ بين الحياة والموت

تدهورت الحالة الصحية للمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي آلميريا الإسباني، بشكل مفاجئ ووصل إلى ولاية نيويورك الأمريكية في ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت، من أجل متابعة حالته الصحية.



ويتابع الحالة الصحية لتركي آل الشيخ الطاقم الطبي الذي أشرف على حالته الصحية أثناء إجرائه العمليات الجراحية في شهر فبراير الماضي، حيث تعرض من قبل لوعكة صحية مفاجئة وانتقل إلى نيويوك بأمريكا وأجرى العديد من العمليات الجراحية تحت إشراف طاقم طبي أمريكي بأحد مستشفيات مدينة نيويورك. وكان آخر ظهور للمستشار تركي آل الشيخ،  أمس الجمعة أول أيام عيد الفطر المبارك حيث بارك للجميع على قدوم العيد على حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وكتب "عيد أضحى مبارك عليكم جميعًا".

وكان الإعلامي عبد الناصر زيدان خرج في فيديو في ساعات مبكرة صباح اليوم السبت، وأكد فيها تعرض المستشار تركي آل الشيخ لوعكة صحية. وقال: "أخر الأخبار وصل تركي آل الشيخ لنيويورك ودخل المستشفى وتجرى له بعض الفحوصات الطبية وهو في حالة صحية سيئة، ومتدهورة بشكل كبير جدًا، وهو يحتاج منكم الدعاء". وأضاف: "كان من المفترض أن يكون هناك تدخل وعملية جراحية عاجلة، ولكن الأطباء فضلوا أن يخضع لبعض الفحوصات الطبية وأن تجرى له العملية يوم الثلاثاء المقبل، وهي أمور خاصة بالعملية التي أجراها من قبل".  

وأشار زيدان، إلى أن حالة الإغماء التي كان يتعرض لها المستشار تركي زادت، والأمر الذي جعله يتوجه إلى أمريكا، وتمكن من التواصل مع مكتبه في المملكة العربية السعودية، وأكدوا له تدهور حالة آل الشيخ الصحية.

وأكمل: "المستشار تركي آل الشيخ، تعبان ومحتاج دعائكم جدًا، والأمور صعبة وفترة العلاج طويلة الأجل، ويوم الثلاثاء هيكون فيه عملية جراحية ومصيرية ودقيقة للغاية في علاج المستشار آل الشيخ".

وأضاف زيدان: "ربما يكون المستشار بين يدي الله الآن، ويحتاج إلى الدعاء ولطف الله، ولطف الله قبل الدعاء، بسبب حالته الصحية التي تدهورت بشكل صعب وكبير للغاية".