حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على الاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك هذا العام على طريقتها الخاصة.. المزيد

اليوم الجديد,يوتيوب,المرأة,تويتر,اليسا,النجوم,البوم اليسا الجديد,صاحبة راي,البوم صاحبة راي,موعد البوم اليسا

الخميس 6 أغسطس 2020 - 09:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إليسا تفاجئ جمهورها في العيد وتطرح ألبومها الجديد صاحبة رأي

صاحبة راي
صاحبة راي

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على الاحتفال بمناسبة عيد الأضحى المبارك هذا العام على طريقتها الخاصة، معلنة عن موعد طرح ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، مشيرة إلى أنه سيكون غدًا السبت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، والذي يوافق 1 أغسطس.



ونشرت الفنانة اللبنانية إليسا عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، بوستر ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، معلقة عليه قائلة: “ألبوم صاحبة رأي رح يصدر بكرا الساعة 4 حصريًّا على ديزر والساعة 6 على صفحة روتانا على يوتيوب”.

إليسا تعلن موعد طرح ألبومها الجديد صاحبة رأي غدا السبت

تفاصيل ألبوم إليسا الجديد "صاحبة رأي"

وفي وقت سابق، كشفت النجمة اللبنانية، أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى ألبومها الأخير، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

إليسا طرحت أغنيتها صاحبة رأي

وكانت طرحت الفنانة إليسا أغنية "صاحبة رأي"منذ أيام، وهي ضمن أحدث ألبوماتها الغنائية، وتعد هي الأغنية الرئيسية للألبوم، وهي تشير إلى دور المرأة القوي، ومدى تحملها في بعض المواقف، وهو يحمل نفس اسمها، ومن المقرر طرحه قريبًا، وبعد ساعات من طرحها سرعان ما احتلت مؤشرات البحث في "تويتر"، وأشاد العديد من الجمهور، ونجوم الفن للأغنية.

وحرص العديد من النجوم والجمهور على تهنئة إليسا على هذا النجاح، ويرصد "اليوم الجديد" في السطور التالية أبرز تعليقات النجوم، والجمهور.

إليسا تشوق جمهورها ببوستر ألبوم صاحبة رأي

وجدير بالذكر أن الفنان اللبنانية إليسا أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها للبوستر الرسمي لألبومها الجديد صاحبة رأي، والذي ظهرت فيه وهي نائمة على سرير وغطاء أبيض يغطي جسدها، وعلقت على الصورة: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأن أبويا علّمني ما خافش ودائمًا أواجه قدري.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأن بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأى".