أكد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أن فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام توتنهام ك

ليفربول,محمد صلاح,دوري أبطال أوروبا,الدوري الإنجليزي,البريميرليج

الخميس 6 أغسطس 2020 - 09:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد صلاح: الفوز بدوري الأبطال أنقذنا من الإحباط

أكد محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أن فوز فريقه ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام توتنهام، كانت دافعًا لفريقه من أجل التتويج بالدوري هذا الموسم، مشيرًا إلى أنها أنقذت الفريق من الوقوع في دائرة اليأس والإحباط بعد خسارة الفريق لقب الدوري بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، موضحًا أنه لولا البطولة كانت سيضيع تطورهم في الفترة التي سبقته.



 وقال صلاح خلال مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي: " أدى الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة والتي أقيمت قبل عام في العاصمة الإسبانية مدريد، بعد 12 شهر من خسارة اللقب في كييف أمام ريال مدريد، إلى تغيير عقلية الفريق، هذا حقيقي، قد منحنا الأمر مزيد من الثقة أنا متأكد من هذا الأمر".

وأضاف نجم فريق ليفربول قائلًا: "تخيل أننا خسرنا دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، وللسنة الثانية على التوالي، وفقدنا معه الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشتسر سيتي، ستصاب بخيبة أمل بالتأكيد، لكنها أعطتنا المزيد من الثقة".

واسترسل صلاح قائلًا: "من الرائع الفوز بدوري أبطال أوروبا لأنه لا يزال دوري أبطال أوروبا، واو، يا له من إنجاز للفريق، خاصة مع احباط الدوري".

واستكمل نجم الريدز حديثه قائلًا: "خسارة الدوري الإنجليزي بنقطة واحدة هي أيضًا مخيبة للآمال نوعًا ما، ولكن إذا رأيت عدد النقاط التي حصلنا عليها في الموسم وكيف لعبنا، فقد كنا أيضًا فخورون بأنفسنا،  لكن الأمر مخيب للآمال نوعًا ما لأننا خسرنا في النهاية اللقب، لكن الشيء الجيد هو أننا قاتلنا حتى الوصول لهذه النقطة”.

وواصل صلاح حديثه قائلًا: "عندما سألني الناس عند قدومي لفريق ليفربول وتألق أول موسم، ماذا تفضل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا؟ أنا أقول كلتيهما دائمًا، ولحسن الحظ  فقد حصلنا على البطولتين، هذا عظيم".

وأنهى هداف البريميرليج في آخر نسختين حديثه قائلًا: "إن الفوز بالدوري هذا الموسم يبدو رائعًا، إنه أمر لا يصدق، منذ أن جئت إلى هنا في ليفربول، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الممتاز مع هذا النادي، ما أراه من المشجعين والناس هنا أمر لا يصدق، أنا سعيد حقًا وأستمتع بالتواجد بالنادي".