حرصت زينة عاشور طليقة الفنان عمرو دياب على تهنئة ابنتها جنى عمرو دياب بعد قبولها بالجامعة مشيرة..المزيد

تويتر,إنستجرام,عمرو دياب,ابنة عمرو دياب,زينة عاشور,جنا عمرو دياب,جنى عمرو دياب,ابنه عمرو دياب,طليقة عمرو دياب

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 07:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد قبول جنا عمرو دياب بالجامعة.. والدتها: فخورة بيكي

جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

حرصت زينة عاشور على تهنئة ابنتها، جنى عمرو دياب، بعد قبولها بالجامعة، مشيرة إلى فخرها الدائم لها، ولما تختاره، مؤكدة أنها دائمًا ستكون برفقتها، وجانبها، مهما كان اختيارها وأن المجال التي تفضل دراسته سيضيف لها ثقافة ومعرفة، وأعطتها بعض النصائح التي تخص انخراطها بالمجال الفني.



زينة عاشور تهنئ ابنتها جنا عمرو دياب

نشرت زينة عاشور عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لجنى عمرو دياب، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا حبيبتي جوجو أنا فخورة جدًا بك.. فخورة بالخيارات التي اخترتيها.. وكيف تعطي الاولوية لما هو جيد لك ولكن الأهم في ذلك كله أنا فخورة بالإنسانة الجميلة التي أصبحتي.. لم تستغلي أبدًا ما كان متاح لك.. وأردتي دائمًا أن تفعلي ذلك بطريقتك.. برافو".

وتابعت زينة عاشور: "سواء كان الأمر يتعلق بالموسيقى أو الجغرافيا أو الفيزياء.. كلما تعلمتي أكثر في الحياة.. كلما أصبحتي أكثر ثقافة ومعرفة.. كلما تعلمتي المزيد عن الحياة بفرحها وألمها.. كلما كانت كتاباتك لها معنى وصادقة وسينعكس ذلك على غنائك.. تذكري في هذه الرحلة كل الأشياء التي تحدثنا عنها".

وأضافت زينة عاشور: "آمني أن الجمال يخلق الجمال.. تذكري أن الحزن والدراما ليسا  ضروريين للفنان.. موهبتك هي مجرد امتداد جميل لجمالك الداخلي والفن ليس سوى الجمال.. واستمتعي بالرحلة حبيبتي ومبروووك لقبولك في الجامعة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‎CONGRATULATIONS!!!! ♥️♥️مبروك حبيبتي جوجو انا فخورة جدا بك. فخورة بالخيارات التي اخترتيها ، وكيف تعطي الأولوية لما هو جيد لكِ ولكن الأهم من ذلك كله أنا فخورة بالانسانة الجميلة التي أصبحتي! لم تستغلي أبدًا ما كان متاح لكِ ، وأردتي دائمًا أن تفعلي ذلك بطريقتك!!! Bravo ♥️ ‎ سواء كان الأمر يتعلق بالموسيقى أو الجغرافيا أو الفيزياء. كلما تعلمتي أكثر في الحياة ، كلما أصبحتي أكثر ثقافة ومعرفة. كلما تعلمتي المزيد عن الحياة بفرحها وألمها ، كلما كانت كتاباتك لها معنى وصادقة وسينعكس ذلك على غنائك . ‎تذكري في هذه الرحلة كل الأشياء التي تحدثنا عنها . ‎ آمني أن الجمال يخلق الجمال.. تذكري أن الحزن والدراما ليسا ضروريين للفنان ... موهبتك هي مجرد امتداد جميل لجمالك الداخلي والفن ليس سوى الجمال ... استمتعي بالرحلة حبيبتي ومبرووووك لقبولك في الجامعة 💃🏼 ♥️💃🏼 ♥️💃🏼. Congratulations my love for making it!!! So so proud of you. Proud of the choices you are making, and how you are prioritizing what is good for you 🙌 U never took advantage of what has been offered to you and always wanted to do it your way and trusted yourself. you did extremely well ♥️ Making the choice of an academic degree will only add to your talent... life will give you plenty of experiences to be able to create don’t worry about that.! Through it all you will learn about life with it’s joy and pain.The more you accept it all with wide open arms the more authentic and genuine your writing will be and your singing will reflect all that you have gained through it all. Remember in this journey of yours of all the things we spoke about....... Believe that beauty creates beauty and we all want a melody that transport us to a beautiful feeling and You are sooooooo good at it.. Remember sadness and drama are not necessary for an artist because Your talent is just a beautiful extension of your inner beauty and art is nothing but beauty... Enjoy the ride my love And Mabrouuuuuuuuk for making it into college 💃🏼♥️💃🏼♥️💃🏼 Can’t wait to watch u do more and more ♥️ @janadiab_ love u

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

 

تفاصيل كليب يا بلدنا الحلوة

طرح الفنان عمرو دياب منذ أيام أحدث أعماله الغنائية، وهو فيديو كليب أغنية "يا بلدنا يا حلوة"، والذي حقق به مشاهدة عالية، واحتل به تريند "تويتر"، وبها حرص على الترويج للسياحة بمصر، حيث ضم خلالها عدد من المحافظات المصرية، وحرص على إظهار الجانب الحضاري، والسياحي من كل محافظة، وهو من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.

وجدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب قد أنتهى من تصوير الفيديو كليب منذ عدة أيام  مع المخرج طارق العريان، بعد تجوله في عدد من المناطق الأثرية، والسياحية، وحرص عمرو الدياب، وطارق العريان على الكشفعن الجانب الحضاري، والجمالي لمصر من خلال الكليب.