قررت المحكمة بالسجن 24 عاما على العازف الموسيقي البريطاني سولو 45 وذلك بتهمة اغتصابه لأربعة سيدات الامرر

قضية,الأمن,اغتصاب,تحرش,آندي أنوكي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 10:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تحرش بـ4 سيدات.. سجن مغني الراب "أنوكي" 24 عامًا

آندي أنوكي
آندي أنوكي

قررت محكمة بريطانية السجن 24 عامًا ل العازف الموسيقي البريطاني "سولو 45"، وذلك بتهمة اغتصابه لأربعة سيدات، وهي الحادثة التي اعتبرت قضية رأي عام، واستحوذت على اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي.



وأكدت الجهات الأمنية البريطانية أن هذه القضية تعد من أكثر السلوكيات الجنسية عنفًا، وأدين بها مغني الراب، ويعد اسمه الحقيقي آندي أنوكي، والتهم المنسوبة إليه تصل إلى 30 تهمة، منها 31 حالة اغتصاب، و5 سجن كاذب.

تفاصيل التحقيق مع مطرب الراب

وكان آندي أنوكي قد نفى من قبل أن كل هذه الأفعال تمت بالعنف، مشيرًا إلى أنها الإيهام بالغرق، وأن ذلك كان ضمن لعب الأدوار بالتراضي مع جميع الأطراف، ولكن حرصت هيئة المحلفين في محكمة بريستول كروان، والمتواجدة في جنوب غرب إنجلترا على نسب جميع التهم له، وإدانته بالاتهامات كلها باستثناء واحدة.

وصرح  القاضي ويليام هرت، والذي حكم عليه أمس الخميس، وفقًا لما جاء في صحيفة "سكاي نيوز" بأن أنوكي لم يكن لديه أدنى تعاطف مع السيدات اللواتي اعتدى عليهم، وبينما قالت مفتشة المباحث ليزا سيمبسون من شرطة آفون وشوطة سومرست إن جرائم أنوكي تعد من أكثر السلوك الجنسي عنفًا"، والتي شهدتها، وأكدت أنها لا  يمكنها فهم ما مرت به كل  ضحية في الوقت الحالي.

ويبلغ أنوكي من العمر 33 عامًا، وهو متعاقد مع شركة أيلاند ريكوردز، ويعد جزءًا من مجموعة بوي بيترنو، وأشار القاضب إلى أن أعضاء بوي بتير نو، لم يتعرفواعلى الجانب المظلم من أفعاله السيئة.

قضية أحمد بسام زكي

وكانت قضايا التحرش، والاغتصاب قد تسببت ف جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد كشف عدد من الفتيات عن تعدى إحدى الأشخاص والذي يدعى أحمد بسام زكي عليهن، وأدى ذلك لتحرك قوات الأمن المصرية بشكل سريع، ألقت القبض على المتهم للتحقيق معه في الجرائم المنسوبة إليه.

وأمر قاضي المعارضات، اليوم الثلاثاء، تجديد حبس الطالب أحمد بسام زكي، المتهم بالتحرش بعددٍ من الفتيات، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي بدأت معه بعد انتشار الاتهامات من قِبل عددٍ من الفتيات بحقّه أنهن تعرضن للتحرش على يديه في مواقف وأوقات مختلفة.