في واقعة مأسوية شهدتها مدينة بنها اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى لقيت سيدة مصرعها حيث أقدم..المزيد

حريق,الأمن,شاب يذبح امه,مصرع سيدة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أول أيام عيد الأضحى.. شاب يذبح أمه بسكين

في واقعة مأسوية، شهدتها مدينة بنها، اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى، لقيت سيدة مصرعها، حيث أقدم ابنها على قتلها بواسطة سكين، وذلك بعدما انتابته حالة هياج، فيما ألقي بشقيقه من الدور الرابع، ولكنه سقط على تندة ساهمت في إنقاذ حياته.



تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها، بتلقيه بلاغ بنشوب مشاجرة في أحد المنازل بين شاب وشقيقه أسفرت عن مقتل والدتها.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بالقليوبية لموقع الحادث، بشارع عجيبة في بنها الجديدة، وأثناء محاولة تهدئته أستل سكينا وطعن والدته حتى الموت.  

وانتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتشكل فريق بحث قاده المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم ثان بنها، وتبين من التحريات أن الأم تدعى "جيهان.ف"، ربة منزل وأن المتهم مصاب بمرض نفسي و يدعى "هشام.ع"، نشبت بينه وبين شقيقه "عبدالعزيز.ع"، مشاجرة أثناء إصابة المتهم بحالة هياج، فألقى به من الدور الرابع، فيما تناهت أصوات التشاجر للأم التي حاولت استطلاع الامر فطعنها المتهم عدة طعنات قاتلة، مما أدى لوفاتها في الحال.   وتحرر محضر بالواقع، وتولت النيابة التحقيق، والتي كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وعرض جثة الأم على الطب الشرعي وسؤال شقيق المتهم.   وجرى نقل الجثة لمشرحة بنها العام، وجاري استدعاء الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة.

تعرف على أسباب حريق سوق الخضروات بالعاشر من رمضان  

وفي سياق آخر تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، السيطرة على حريق محدود نشب بسوق الخضروات بمنطقة "صيدناوي" بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالشرقية، حيث دفعت  دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين لإخماد النيران.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء  إلى موقع الحريق، وتم السيطرة على النيران وإخمادها،وتبين اندلع الحريق بمخلفات امتدت لعدد من الطاولات الخشبية.

وكشفت  التحريات الأولية، بأن الحريق نشبَّ بسبب إلقاء أحد المارة لـ”عُقب سيجارة” قد يكون تسبب في اندلاع النيران، والتي التهمت عدد من الطاولات والمخلفات الخاصة بالباعة في السوق، والذي كان خاليًا تمامًا من الباعة بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.