عبر الفنان أحمد حاتم عن بالغ سعادته بمشواره الفني في العمل مع المنتج حسين القلا والذي قدمه للسينما لأول مرة م

مصر,الفنانين,أحمد فهمي,احمد حاتم,اوقات فراغ,الغسالة,فيلم الغسالة,الفنان احمد حاتم,حسين القلا,المنتج حسين القلا

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 08:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد حاتم يوجه رسالة للمنتج حسين القلا: هخليك فخور بيا

عبر الفنان أحمد حاتم عن بالغ سعادته بمشواره الفني في العمل مع المنتج حسين القلا، والذي قدمه للسينما لأول مرة من خلال فيلم “أوقات فراغ”، وبعده قدما معا فيلم “الماجيك"، مشيرًا إلى أنه دائمًا يكون معه بكل خطوة يأخذها وعلمه أمور كثير، واعدًا له بأنه سيفخر به دائمًا.



ونشر الفنان أحمد حاتم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، مجموعة من الصور تجمعه بالمنتج حسين القلا، أثناء تواجدهم أول أمس الأربعاء في العرض الخاص لفيلم “الغسالة”، وعلق عليها قائلًا: “المنتج الكبير وأستاذي “حسين القلا” منتج فيلم “اوقات فراغ” ومجموعة من أهم أفلام في تاريخ السينما المصرية”.

وأضاف أحمد حاتم في منشوره: ”دايماً معايا في كل خطوة .. اتعلمت منه حاجات كتير اوي لسة معملتش منهم حاجة، بس أوعده أنه هيكون فخور بيا جداً إن شاء الله ودايماً موجود معايا يا أستاذ".

العرض الخاص لفيلم الغسالة

جدير بالذكر أن العرض الخاص لفيلم الغسالة، قام أول أمس الأربعاء، بإحدى سينمات منطقة الشيخ زايدبحضور أبطال الفيلم وبعض أصدقائهم من نجوم الفن على رأسهم درة، وحرص جميع القائمين على العمل على حضور العرض الخاص، خاصة بطلا العمل أحمد حاتم وهنا الزاهد مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

ويشارك في فيلم العديد من الفنانين منهم أحمد حاتم، محمود حميدة، هنا الزاهد، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد ثروت، محمود الليثي، علي الطيب، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

تفاصيل فيلم الغسالة

وتدور أحداث فيلم الغسالة حول دكتور في كلية علوم، يخترع آلة زمنية محاولة منه إلى الذهاب للمستقل ظنًا أنه سيصلح ما فعله بحبيبته في الحاضر، وهو من بطولة أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وشيرين رضا، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وعلي الطيب.