تستعد الفنانة السورية كندة علوش لتحل اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المبارك ضيفة على برنامج مساء دي إم سي

السوشيال ميديا,مسلسل,الفنانين,كندة علوش,رامي رضوان,دي ام سي,الفنانة كندة علوش

الخميس 6 أغسطس 2020 - 09:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الليلة.. كندة علوش تكشف أسرارًا عن حياتها الخاصة

تستعد الفنانة السورية كندة علوش لتحل اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى المبارك ضيفة على برنامج مساء دي إم سي، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر فضائية "Dmc"، لتكشف كندة خلال حلقتها عن بعض الأسرار التي تخص حياتها الخاصة وأسباب عودتها مؤخرًا بمسلسل "إلا أنا".



ومن المقرر أن تكشف كندة علوش أيضًا خلال الحلقة العديد، عن علاقتها بزوجها النجم عمرو يوسف، هذا إلى جانب أنها تكشف أسباب غيابها عن الساحة الفترة عقب زواجها، وكذلك أسباب عودتها مؤخرا بمسلسل “إلا أنا”.

ومن المفترض أن تتحدث كندة عن حياتها الأسرية والأمومة، بالإضافة إلى تعاملها مع السوشيال ميديا بجميع أنواعها.

أحدث أعمال كندة علوش الدرامية

وعلى جانب آخر، وتستعد الفنانة كندة علوش، لتصوير مشاهدها في حكاية “ضي القمر”، ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية زوجة الفنان  محمد علاء،  ويحدث خلافات أسرية بينهم، موضحًا أنه ينتمى العمل إلى 10 حلقات،  وتدور فكرة العمل في إطار اجتماعي حول العلاقات الأسرية، وحكاية “ضى القمر” من إخراج مريم أحمدى، وتأليف عبير سليمان، ويشارك في العمل الفنانة السورية كندة علوش، محمد علاء، وجاري ترشيح باقي الممثلين.

آخر أعمال السورية كندة علوش السينمائية

وكانت آخر أعمال الفنانة كندة علوش السينمائية فيلم "الأصليين" الذي عرض في عام 2017، وقدمت من خلاله شخصية ماهيتاب، وهو يدور حول سمير عليوة موظف بنك مستقر في عمله منذ سنين، يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة، وبعد أيام يفتح الباب ليلًا ليجد صندوق يحوي تليفون محمول، ودعوة لوضع بصمته، في التليفون يشاهد سلسلة من الصور والفيديوهات التي تتناول ماضيه، قبل أن يتلقى مكالمة ستغير حياته إلى الأبد.

وفيلم "الأصليين" من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وبطولة كل من الفنانين: خالد الصاوي، وماجد الكدواني، منة شلبي، كندة علوش، محمد ممدوح، هناء الشوربجي، أحمد فهمي، ليلى فوزي، خالد زهبي، عباس أبو الحسن، ناهد نصر الله، محمد سليمان.