هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الجمعة أول أيام عيد الأضحى المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين

السيسي,السعودية,موسم الحج,فيروس كورونا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 12:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السيسي يهنئ السعودية على التنظيم الناجح لموسم الحج

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الجمعة، أول أيام عيد الأضحى، المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، على التنظيم الناجح للحج هذا العام، مؤكدا أن تنظيم الحج في ظل جائحة كورونا عكس قدرة المملكة على تحمل تلك المسئولية المقدسة، وذلك وفقًا لما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل قبل قليل.



بمناسبة عيد الأضحى.. السيسي يتبادل التهنئة مع زعماء الدول العربية

وفي سياق آخر، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإرسال برقيات تهنئة إلى ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربًا في برقياته للزعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه لهم ولشعوبهم الشقيقة بهذه المناسبة السعيدة، داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على شعوبهم العربية والإسلامية بالرخاء والرفاهية.

السيسي يهنئ الجاليات المصرية بعيد الأضحى

كما أرسل الرئيس السيسي برقية تهنئة إلى مسلمي مصر في الخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قائلًا: "الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج أبعث إليكم بأرق التهاني وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أدعو المولى العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة الطيبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الرقي والتقدم والازدهار".

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات تهنئة أيضًا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم له وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بالمزيد من الخير والأمان والاستقرار.

الفريق أول محمد زكي يهنئ السيسي

وهنأ الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1441ه، متمنيًا من الله أن يحفظه للوطن ويرعاه قائدًا لمسيرته نحو المستقبل الآمن لمصر وشعبها العظيم.

مصر تثمن جهود السعودية في تنفيذ اتفاق الرياض

وفي وقت سابق، ثمّنت جمهورية مصر العربية، جهود المملكة العربية السعودية الشقيقة وحرصها على تنفيذ اتفاق الرياض ومبادرتها بطرح آلية لتسريع تنفيذ الاتفاق بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي، تضمنت عناصر مُحددة تستهدف وقف إطلاق النار والتصعيد ودعم مسار الحل السياسي وتفعيل مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.