قالت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم أنها تلقت 4 صفعات حقيقية فى حياتها مشيرة إلى أن والدتها هى من صفعتها

السوشيال ميديا,أحمد زكي,محمود مرسي,وائل الإبراشي,التاسعة,نجوى إبراهيم

السبت 19 سبتمبر 2020 - 02:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجوى إبراهيم: مواقع التواصل جعلت الأسرة تتباعد

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

قالت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم، أنها تلقت 4 صفعات حقيقية فى حياتها، مشيرة إلى أن والدتها هى من صفعتها القلم الأول عندما كانت صغيرة وأقبلت على قص شعرها، مضيفة:"كنت بألعب ألعاب قوى وكنت هاخد جائزة فقلت أنا كده كبرت ولازم أقص شعري، ودخلت الأوضة بتاعتى ووجبت المقص وقصيته وعمل خورم فى دماغى وعلشان أدارى الجريمة لبست أشرب وماما ضربتنى القلم الأول".



وتابعت نجوى إبراهيم خلال مشاركتها فى تقديم حلقة ليلة العيد من برنامج"التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، قائلة:" القلم التانى خدته من بابا لما كان عمرى 8 سنوات خدت التانى لأنى شربت قهوة وكذبت على بابا".

 وأضافت :" تالت قلم فى حياتى كان فى فيلم فجر الإسلام من الأستاذ محمود مرسى وهو من النوع اللى بيعيش أوى ..القلم علم والحلق طار وفضلت يومين ودنى تصفر".

أما عن القلم الرابع قالت النجمة الكبيرة نجوى إبراهيم أنها تلقته خلال مشاركتها فى فيلم "المدمن"، مع الفنان الراحل أحمد زكى، مشددة على أن أحمد زكى كان يتقمص الشخصية وشديد التأثر بها وكان يعيشها كما لو كانت حقيقية.

نجوى إبراهيم: "السوشيال ميديا جعلت القريب منك غريب"

وأشارت الإعلامية القديرة إلي أن التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم، وانتشار السوشيال ميديا جعلت أفراد الأسرة تعيش في جزر نظراً لكثرة مواقع التواصل الاجتماعي التي بات الجميع منشغل بها عمن هو بجواره.

وأضافت "إبراهيم"، خلال تواجدها ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية أن مواقع التواصل الاجتماعي جعلت الأسرة تتباعد ولا تتقارب، وتابعت: "السوشيال جعلت القريب منك غريب.. البيت بقى مليان غرباء".

وتابعت: "أنا بسمي الواتساب بالواد ساب..لأن فعلاً الابن أو البنت تركت الأسرة وهى متواجدة معها تحت سقف واحد.. وده بيأكد أنها شفطت الحب والمشاعر لغت حاجات كتير في حياتنا الأحضان والقبلات".

فيما كشف الإعلامى وائل الإبراشى إنه عمل معد قبل ذلك مع الإعلامية نجوى إبراهيم، فى السابق، مشددًا على أن ذلك يعد شئ مشرف له فى تاريخه المهنى، ،وتابع:"أتشرف أنى اشتغلت معاكى معد وصحفى".