تمكنت منذ قليل قوات الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة على حريق محدود نشب بسوق الخضروات بمنطقة

رمضان,حريق,سيارات,العاشر من رمضان

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تعرف على أسباب حريق سوق الخضروات بالعاشر من رمضان

حريق سوق الخضروات
حريق سوق الخضروات

تمكنت منذ قليل قوات الحماية المدنية بالشرقية، من السيطرة على حريق محدود نشب بسوق الخضروات بمنطقة "صيدناوي" بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالشرقية، حيث دفعت  دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين لإخماد النيران.



وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بسوق الخضروات بمنطقة "صيدناوي" بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بسيارتين إطفاء  إلى موقع الحريق، وتم السيطرة على النيران وإخمادها،وتبين اندلع الحريق بمخلفات امتدت لعدد من الطاولات الخشبية.

وأفادت التحريات الأولية، بأن الحريق نشبَّ بسبب إلقاء أحد المارة لـ”عُقب سيجارة” قد يكون تسبب في اندلاع النيران، والتي التهمت عدد من الطاولات والمخلفات الخاصة بالباعة في السوق، والذي كان خاليًا تمامًا من الباعة بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حريق هائل بمسطاح سفن بالإسكندرية

اندلع حريق هائل، مساء اليوم، مسطاح السفن بمنطقة رأس التين التابعة لحي الجمرك في الإسكندرية، دون حدوث أي إصابات، حيث ورد بلاغ لغرفة عمليات حي الجمرك،  يفيد نشوب حريق هائل في مسطاح السفن، وانتقلت قيادات الحي وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ٦ سيارات إطفاء من للسيطرة على الحريق داخل السفن، دون حدوث أي إصابات.

تسبب الحريق في توقف الحركة المرورية بالطريق الرئيسي المؤدي لمنطقة بحري والأنفوشي وقصر رأس التين، وتم الدفع بسيارات التدخل السريع لتسيير حركة الطريق.

وقال محمود بريك، رئيس حى الجمرك، إنه جاري السيطرة على الحريق الذي اندلع في مسطاح السفن بمنطقة رأس التين من قبل قوات الحماية المدنية حيث لم يسفر عن إصابات.

هذا وتواصلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق الهائل الذي اندلع في مسطاح السفن بمنطقة رأس التين التابعة لحى الجمرك في الإسكندرية، دون حدوث أي إصابات.