اندلع حريق هائل مساء اليوم مسطاح السفن بمنطقة رأس التين التابعة لحي الجمرك في الإسكندرية دون حدوث أي

حريق,الإسكندرية,سيارات,الصحة,حريق الإسكندرية,مسطاح السفن

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 23:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| حريق هائل بمسطاح سفن بالإسكندرية

حريق الإسكندرية
حريق الإسكندرية

اندلع حريق هائل، مساء اليوم، مسطاح السفن بمنطقة رأس التين التابعة لحي الجمرك في الإسكندرية، دون حدوث أي إصابات، حيث ورد بلاغ لغرفة عمليات حي الجمرك،  يفيد نشوب حريق هائل في مسطاح السفن، وانتقلت قيادات الحي وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.



ودفعت قوات الحماية المدنية بـ٦ سيارات إطفاء من للسيطرة على الحريق داخل السفن، دون حدوث أي إصابات.

تسبب الحريق في توقف الحركة المرورية بالطريق الرئيسي المؤدي لمنطقة بحري والأنفوشي وقصر رأس التين، وتم الدفع بسيارات التدخل السريع لتسيير حركة الطريق.

وقال محمود بريك، رئيس حى الجمرك، إنه جاري السيطرة على الحريق الذي اندلع في مسطاح السفن بمنطقة رأس التين من قبل قوات الحماية المدنية حيث لم يسفر عن إصابات.

هذا وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على الحريق الهائل الذي اندلع في مسطاح السفن بمنطقة رأس التين التابعة لحى الجمرك في الإسكندرية، دون حدوث أي إصابات.

 

 

"صحة الإسكندرية" تعلن رفع الطوارئ خلال إجازة العيد وتشكل غرفة لمواجهة الأزمات

أعلنت الدكتورة مرفت السيد، وكيل مديرية الصحة بالإسكندرية، عن استعدادات "صحة الإسكندرية" لاحتفالات عيد الأضحى المبارك خطة التأمين الطبى وغرفة أزمات وطوارىء على مدار الساعة.

وأشارت الدكتورة مرفت السيد فى تصريحات صحفية لها اليوم، أنه تم رفع درجة الاستعداد للدرجة القصوى بجميع مستشفيات الجمهورية ابتداء من اليوم ويستمر إلى حين الانتهاء من الاحتفال بعيد الأضحى المبارك من أجل تأمين المواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم، والمرور المستمر وتكثيف تواجد الفريق الطبى، وتأجيل العمليات الغير طارئة، بالإضافة إلى توفير مخزون من أدوية ومستلزمات الطوارئ بالمستشفيات، وتوفير أكياس الدم من مختلف الفصائل ومشتقاته وتوافر الأمصال مع التأكد من توافر المياه ومولدات الكهرباء والتأكدمن صلاحيتها تحسبا إلى أى طارئ.