حرص الفنان أحمد العوضي على تهنئة جممهوره ومتابعينه بعيد الأضحى المبارك واستعان بإحدى الصور الخاصة له من شخصي

إنستجرام,مسلسل,هشام عشماوي,عيد الأضحى,يوم عرفة,الاختيار,أحمد العوضي,عيد سعيد,ليلة العيد

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 12:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عيد سعيد يا طواغيت.. أحمد العوضي يهنئ جمهوره

أحمد العوضي
أحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي على تهنئة جممهوره، ومتابعينه بعيد الأضحى المبارك، واستعان بإحدى الصور الخاصة له من شخصية هشام عشماوي، وهي ضمن أحداث مسلسل الاختيار، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وسخر أحمد العوضي من جمهوره واصفُا لهم بالطواغيت.

ونشر أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" صورة له، ومكتوب عليها عيد سعيد يا طواغيت"، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانتم طيبين وبخير يارب".

 

 

تفاصيل مسلسل شديد الخطورة

ومؤخرًا طرح الفنان أحمد العوضي أولى أعماله الذي يجسد بها البطولة، وهو مسلسل "شديد الخطورة"، ويعرض حاليًا المنصة الإلكترونية watch it، ويجسد خلاله دور مالكن ويتسارك معه في البطولة ريم مصطفى، ورياض الخولي، وهادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحسني شتا، وومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يقضيان إجازة الصيف

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي من قبل بعض التفاصيل التي تخص قضائهما للإجازة الصيفية على البحر، في إحدى المدن الساحلية، مشيرين إلى استمتاعهما بأجواء البحر، والصيف، وذلك عبر صفحاتهما الشخصية عبر موقع "الإنستجرام".  

حمل ياسمين عبد العزيز يثير الجدل

وتسبب الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي في جدل كبير بالأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إلتقاط صور لهما مع بعضهما، وظهرت ياسمين خلالها بوزن زائد، ما جعلها تحتل تريند محرك البحث بجوجل، وتساؤل الجميع عن أن زيادة الوزن هذه تشير إلى حملها، أم السبب جلوسها لفترة طويلة بالمنزل.

وبعدها حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الرد عن سبب وزنها الزائد، ونشرت عبر صفحتها الرسيمة بموقع "إنستجرام" صورة لإحدى الدراسات التي تقول: "في الحب.. إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ".

وعلق أحمد العوضي  علها قائلًا: "ده أنت كده مع الشخص صح الصح"

حمل ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

وكانت بداية تداول الجمهور لفكرة حمل ياسمين عبد العزيز بعد تصريحات أحمد العوضي أول مرة بعد ظهور العوضي في لقاء تلفزيوني عبر برنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، صرح فيه أنه في حالة إنجابه لذكر اتفق مع زوجته ياسمين عبد العزيز على تسميته موسى، فهو يحب هذا الاسم كثيرًا بعد لقائه لطفل يحمل نفس الاسم، خلال تصويره مسلسل الاختيار، والذي كان على الحدود السورية، وأخذ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول هذا الخبر.