كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي آخر مستجدات مفاوضات النادي الأهلي مع نادي هديرسفيلد تاون الإنجل

الأهلي,رمضان,الدوري المصري,رمضان صبحي

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 01:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي يكشف مصير رمضان صبحي ووليد أزارو

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، آخر مستجدات مفاوضات النادي الأهلي مع نادي هديرسفيلد تاون الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول النادي المعار من الفريق الإنجليزي، بشكل نهائي عقب انتهاء إعارته في الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة لأزمة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق المعار لنادي الاتفاق السعودي، بعد أزمته الأخيرة مع نادي الاتفاق، وفسخ تعاقده مع الفريق.



وأكد توفيق في تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة" على قناة "النادي الأهلي" أنه بالنسبة لأزارو، فإن اللاعب سيعود لصفوف الأهلي بعد شهر ونصف، لينتظم في التدريبات عقب فسخ تعاقده مع الفريق السعودي لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أزمة مع النادي السعودي بشأن اللاعب المغربي.

وأضاف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي: "الأهلي له مستحقات عند الاتفاق حوالي 100 ألف دولار هذا بخلاف مستحقات أزاو التي تسببت في إنهاء التعاقد، وليسا متصلين ببعضهما، الأهلي حصل على وعد بالحصول على القيمة خلال الفترة المقبلة، الاتفاق لم يتعنت معنا على الإطلاق".

وواصل توفيق حديثه قائلًا: "أزمة أزارو مع الاتفاق انتهت، وانتهت إعارته وعاد للمغرب من أجل قضاء إجازة مع أسرته، اللاعب سيعود للأهلي بعد شهر ونصف ويتمرن مع الفريق، نتمنى أن يكون له دورًا بالفريق خلال الموسم المقبل".

وكان وليد أزارو قد أنهى تعاقده مع الاتفاق السعودي لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة من النادي، وتقديم شكوى للفيفا، مما دفع النادي لتقديم شكوى لرابطة الدوري السعودي الذي قرر منع أي نادي سعودي من  التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين مقبلين كنوع من العقاب لعدم تجديده تعاقده مع الفريق.

موقف التعاقد مع رمضان صبحي

وعن رمضان صبحي، أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أنه في مرحلة التواصل والتفاوض مع النادي الإنجليزي من أجل إنهاء الصفقة المنتظرة لجماهير الأهلي، مضيفًا أنه لا يوجد تفاصيل تذكر سوى أن المفاوضات مستمرة بين الجانبين، رافضًا الكشف عن آخر المستجدات وموقف النادي الإنجليزي من المفاوضات الجارية بشأن رمضونا.

وينتهي عقد الإعارة بين الأهلي ونادي هيديرسفيلد تاون الإنجليزي بشان رمضان صبحي بنهاية الموسم الجاري، ويسعى النادي الإنجليزي من الحصول على أكبر فائدة من وراء بيع رمضان صبحي، وسط أنباء عن عرض من أودينيزي الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني.