حرص الفنان اللبناني عاصي الحلاني على طمأنة جمهوره على صحته وصحة أبنائه.. المزيد

يوتيوب,تويتر,إصابة,الصحة,فن,عاصي الحلاني,كورونا,إصابة عاصي الحلاني بكورونا,عاصي الحلاني وكورونا

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أصيب 45 شخصا من قريته

بعد خضوعه للحجر الصحي.. حقيقة إصابة عاصي الحلاني بكورونا

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

حرص الفنان اللبناني عاصي الحلاني، اليوم،  على طمأنة جمهوره على صحته، وصحة أبنائه، مشيرًا إلى التزامه بالحجر الصحي التي فرضته وزارة الصحة اللبنانية على قرية الحلاني، داعيًا الله أن يشفي جميع المرضى، وذلك بعد ثبوت إصابة 45 حالة بفيروس كورونا المستجد بالقرية، واضطرار الحكومة اللبنانية إلى فرض حظر على سكان القرية جميعًا، وكان من بينهم عائلة عاصي الحلاني.



عاصي الحلاني يطمئن أصدقائه

ونشر عاصي الحلاني، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: "أتشكر كل المحبين الذين اتصلوا للاطمئنان عني وعن عائلتي نحن بخير الحمد لله.. حاليًا متواجدين في الحلانية مع أحبائنا وأهلنا آل الحلاني.. ملتزمين بالحجر المنزلي حسب إرشادات وزارة الصحة نسأل الله الشفاء لجميع المرضى على أمل أن تكون الأيام المقبلة أفضل من سابقتها علينا جميعًا".

 

 

عاصي الحلاني يطرح رجعيني لبداياتي

وكان الفنان عاصي الحلاني، قد طرح مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية، وهو رجعيني لبداياتي، وذلك على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، ومن ألحان حسان عيسى، وكلمات عبير أبو إسماعيل.

عاصي الحلاني يهدي أغنية لمصر

وعلى جانب آخر، يستعد الفنان عاصي الحلاني للمشاركة في أغنية وطنية إهداء لمصر، وتحمل عنوان أيوة يا مصريين، وهي من ألحان سامر أبو طالب، وكلمات أحمد علاء الدين، وتوزيع زووم.

أحدث أعمال عاصي الحلاني

واستطاع الفنان عاصي الحلاني، أن يحقق أيضًا نجاحًا كبيرًا من خلال أغنية بعشقك، والذي طرحها مؤخرًا، وحقق من خلالها ما يزيد عن مليوني مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط على إطلاقه، وهي من ألحان محمد عبيه، وكلمات إيهاب عبد العظيم، وتوزيع طوني سابا، ومن إخراج  أحمد المنجد، وتم تصويره في منزل عاصي الحلاني، حرصًا على الإلتزام بإجراءات الحجر الصحي التي فرضه فيروس كورونا.

عاصي الحلاني قلق بشأن كورونا

وأعرب الفنان عاصي الحلاني، في وقت سابق، عن قلقه من فيروس كورونا المنتشر بالعالم، داعيًا الجمهور إلى اتخاذ كل إجراءات الحيطة والحذر وعدم التعرض للمصابين بالفيروس.

وقال عاصي الحلاني في لقائه ببرنامج”The insider” : "كنت بباريس وأحد الحكمة أصدقائنا قالي لازم في أي مكان بتطلع 20 ثانية تغسل إيدك.. وفي أماكن معينة مينفعش تلمسها.. بالمولات والطائرة.. ومفروض كل الناس تعمل كده مش بس أنا.. أنا بغني بكل اللهجات لبناني ومصري وعراقي وبدوي بس ما في الصيني بخاف من الصيني علشان الكورونا".