بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية برقيات التهنئة لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك.. المزيد

السيسي,القوات المسلحة,الرئيس السيسي,الخارج,يوم عرفة,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,عيد الأصحى

السبت 28 نوفمبر 2020 - 16:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

..

السيسى يتبادل التهنئة مع زعماء الدول العربية بمناسبة عيد الأضحى

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، برقيات تهنئة إلى ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربًا في برقياته للزعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه لهم ولشعوبهم الشقيقة بهذه المناسبة السعيدة، داعيًا المولى عز وجل أن ينعم على شعوبهم العربية والإسلامية بالرخاء والرفاهية.



كما أرسل الرئيس السيسي برقية تهنئة إلى مسلمي مصر في الخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قائلًا: "الإخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج أبعث إليكم بأرق التهاني وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أدعو المولى العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة الطيبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الرقي والتقدم والازدهار".

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات تهنئة أيضًا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم له وأطيب تمنياتهم لمصرنا الحبيبة بالمزيد من الخير والأمان والاستقرار.

الفريق أول محمد زكي يهنئ السيسي

وفي سياق آخر، هنأ الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أمس الأربعاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1441ه، متمنيًا من الله أن يحفظه للوطن ويرعاه قائدًا لمسيرته نحو المستقبل الآمن لمصر وشعبها العظيم.

 وقال في الرسالة:

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي،،

رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة

يطيب لي أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يجعله عيد خير وبركة على مصر وشعبها العظيم بقيادتكم لمسيرة الوطن نحو غد أفضل، متمنيًا لكم التوفيق فى مهامكم ومسؤولياتكم الوطنية التى تحملون أمانتها بكل الصدق والإخلاص والتفاني .

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم اليوم بهذه المناسبة المباركة، يؤكدون وفاءهم للوطن واستعدادهم للتضحية والفداء في سبيل عزته وكرامته والمحافظة على سلامة وقدسية أراضيه، ووقوفهم خلف قيادتكم حراسًا أمناء، لتظل القوات المسلحة بقيادتكم وعطاء وتضحيات أبنائها درعًا قويًا يحمي الوطن، وحصنًا منيعًا يحفظ للشعب أمنه واستقراره.