هنأ نجوم الفن متابعيهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك غدا من خلال حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاج

إنستجرام,فيس بوك,ليلى علوي,المهرجانات,عيد الاضحى,عيد الأضحى,نجوم الفن

السبت 19 سبتمبر 2020 - 15:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالدعاء والذكر.. نجوم الفن يحتفلون بيوم عرفة وعيد الأضحى

هنأ نجوم الفن متابعيهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك غدًا الجمعة، من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحاتهم بالسوشيال ميديا، والتي يشاركون من خلالها جمهورهم أهم اللحظات في حياتهم، ويتلقون منها أيضا رسائل المحبة والتهنئة، وحرص عدد كبير من الفنانين بتهنئة الجمهور بعيد الأضحى المبارك من خلال نشر صور أو كلمات جذابة، أو كما يقول المثل كل شيخ وله طريقة، في هذا التقرير ننقل لكم طريقة تعبير كل فنان عن فرحته بعيد الأضحى وتهنئة الجمهور.



ونشرت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة تجمعها بزوجها مطرب المهرجانات أوكا، من أمام الكعبة المشرفة، وعلقت: "عيدكم مبارك". فيما كتب الفنان أحمد مكي، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "كل سنة وإنتم طيبين، عيد سعيد عليكم إن شاء الله".

بينما نشرت الفنانة نشوى مصطفى، بنشر صورة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، كتبت عليها، عيد أضحى مبارك.

ونشرت الفنانة لقاء سويدان عبر ذات الموقع، دعاء ليوم عرفة، وعلقت: "تقبل الله منا ومنكم جميعا".

أما نشرت الفنانة إيمي طلعت زكريا، صورة تجمعها بوالدها الفنان الراحل، عبر إنستجرام، وعلقت: "عيدك في الجنة أحلى يا أغلى الناس، ربنا يرحمك".

أما الفنان الكوميدي علي ربيع، فنشر صورة له من أمام الكعب وكتب عليها معلقًا:" كل سنة وإنتم طيبين، وعيد أضحى سعيد".

فيما هنأ أحمد مكي جمهوره، من خلال موقع"انستجرام"، فنشر صورته وكتب عليها معلقًا:" كل سنه وانتم طيبين ..عيد سعيد عليكم ان شاء الله".

 

ونشرت الفنانة مي فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة علقت عليها: "عيد أضحى مبارك، وكل عام وأنتم بخير".

فيما كتبت الفنانة إلهام شاهين :"كل عام و انتم بخير عيد سعيد"، على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام".

 

فيما هنأ الفنان أحمد العوضي متابعيه عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، بيوم عرفة وعيد الاضحى المبارك، وكتب:"اللهُم من كان مريضاً فاشفه ، ومن كان مبتلاً فعافه ، ومن كان محتاجاً فأقض حاجته ، ومن كان مهموماً ،ففرج همه ،ومن كان مديوناً فأقض دينه ومن كان يريد الذريه فارزقه الذرية الصالحه ، ومن كان في نفسه حاجة لا يعلمها إلا أنت فيسرها.. كل سنه وأنتم طيبين".

 

فيما نشرت الفنانة ليلى علوي صورة لكعبة على حسابها الرسمي بموقع "الفيسبوك" وكتبت عليها قائلة:" لبيك اللهم لبيك.. لبيك لا شريك لك لبيك، ما أجمل التلبية والتكبيرات وإحنا بنرددها وبنسمعها وبنحس بيها فى كل حتة من روحنا وبنستحضرها كل ما بيقرب العيد، ويوم وقفة عرفة العظيم اللى بنستناه كل سنة علشان نجتهد فيه بالابتهال إلى الله والدعاء بالرحمة والعفو والرزق والمغفرة.. ومن السنة للسنة بنستنى طعم اليوم ده وريحته وإحساسه"

وأضافت:" صحيح قضاء ربنا السنة دى إن ناس كتير مايقدروش يكونوا موجودين فى بيته الحرام بسبب الظروف الحالية، لكن أملنا إن ربنا يستجيب الدعاء ويزيح الكرب والبلاء ونرجع نقف على عرفات السنة الجاية من جديد، كل سنة وأنتم طيبين وبصحة وخير ومبسوطين ومتطمنين على حبايبكوا ومتونسين بيهم.. وقفة مباركة وعيد أضحى سعيد".