كشفت صحيفة protathlitis اليونانية والمقربة من نادي أولمبياكوس اليوناني عن دخول النادي في سباق الأندية التي

الأهلي

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 05:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اليونان أم إيطاليا.. أين يتجه رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي؟

كشفت صحيفة “protathlitis ” اليونانية، والمقربة من نادي أولمبياكوس اليوناني، عن دخول النادي في سباق الأندية التي ترغب في التعاقد وضم النجم الدولي رمضان صبحي نجم فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي والمعار إلى صفوف فريق الأهلي المصري، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



 وتصدر رمضان صبحي غلاف الصحيفة، حيث أكدت أن نادي أولمبياكوس طلب التعاقد مع اللاعب بقيمة مليون و300 ألف يورو.

ومن المتوقع أن يرفض نادي هيدرسفيلد الإنجليزي عرض أولمبياكوس، حيث أوضحت تقارير صحيفة أن النادي الإنجليزي يأمل في تحقيق أكبر استقادة من اللاعب والذي ينتهي عقده في يونيو 2021، ويرغب في بيع اللاعب بقيمة مالية تقارب المبلغ المالي الذي تعاقد به من ستوك سيتي حيث ضمه مقابل 5 مليون جنيه استرليني في 2018.  

 أودينيزي يرغب في ضم رمضان صبحي 

وكشف تقرير إيطالي عن رغبة نادي أودينيزي الإيطالي في التعاقد مع رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأوضح موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن أودينيزي إنضم للأندية التي تريد التعاقد مع رمضان صبحي، وأن الأسابيع المقبلة ستشهد تحديد وجهة اللاعب المقبلة، خاصة وأن إعارته للأهلي قاربت من الإنتهاء. وأضاف التقرير أن هيدرسيفيلد يريد الإستفادة القصوى من بيع رمضان صبحي، وأنه لا ينوي تمديد إعارة اللاعب إلى صفوف الأهلي ويأمل في بيع اللاعب بشكل نهائي. وكانت التقارير تشير إلى أن رغبة الأهلي هي التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي وليست على سبيل الإعارة مجددًا، إلا أن المفاوضات توقفت بعد المغالاة الكبيرة من جانب النادي الإنجليزي حيث يريد بيع اللاعب بمبلغ 7 مليون يورو.  

وكيل أعمال رمضان صبحي يكشف مصير اللاعب

أكد نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، الأربعاء الماضي بعد نهاية مباراة الأهلي الودية مع فريق الجونة، أنه لا توجد أية مخاطبات رسمية من جانب مسؤولي هيدرسفيلد الإنجليزي بخصوص مصير رمضان صبحي، وأن كل ما يتم نشره عبارة عن اجتهادات وتقارير صحفية وليس لها أي أساس من الصحة.  

مشاركات رمضان صبحي مع الأهلي الموسم الحالي

وخاض رمضان صبحي، مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجاري تسع مباريات وسجل خمسة أهداف وصنع تمريرة واحدة حاسمة. وجاءت المباريات التسع بواقع 6 مباريات في بطولة الدوري الممتاز وسجل أربعة أهداف، في حين خاض في دوري أبطال أفريقيا 3 مباريات وسجل هدفًا وصنع آخرًا.