كشف تقرير مغربي عن تصاعد الأزمة في فريق الوداد البيضاوي المغربي بسبب محمد ناهيري نجم الفريق وهو الأمر الذي وض

الأهلي,دوري ابطال افريقيا,جاريدو

السبت 26 سبتمبر 2020 - 04:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جارديو يبتكر 3 حلول..

أزمة في الوداد قبل مباراة الأهلي

كشف تقرير مغربي عن تصاعد الأزمة في فريق الوداد البيضاوي المغربي، بسبب محمد ناهيري نجم الفريق، وهو الأمر الذي وضع كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الوداد في ورطة قبل اللقاء المنتظر، والذي سيجمعه بنظيره الأهلي المصري في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وأوضحت صحيفة المنتخب المغربية أن رئيس الوداد البيضاوي سعد الناصيري، رفض التفاوض مع اللاعب إلا بشروط معينة، بعدما ماطل اللاعب في حسم مستقبله مع الفريق ورفض كذلك اقتراح وكيل أعمال اللاعب بشأن عمل جلسة بين الثلاثي من أجل الوصول لحل يرضي الجميع، وأخبره بأن اللاعب أخل بميثاق التعاقد مع الفريق.  

وأضافت الصحيفة أن رئيس الوداد أكد أنه بعد عرض صيغة تمديد التعاقد مع اللاعب، قام بالإعلان عنها في الصحف ولم يحترم الأسرار مع النادي، وأن الوداد لا يتفاوض مع أي لاعب يريد أن يعلي رغباته ومطالبه على النادي.  

رئيس الوداد يضع شرطًا لحل أزمة ناهيري

ووضع رئيس الوداد شرطًا للجلوس مع ناهيري من أجل التفاوض وحسم مستقبله مع الفريق حيث أكد أنه على اللاعب الالتزام بالقواعد وأن ينتظم في التدريبات ويقدم الإعتذار لمديره الفني وزملائه ولجماهير الفريق ويتعهد بمساعدة النادي واللعب حتى آخر مباراة في الموسم.  

جاريدو في ورطة قبل نصف نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي

وأشارت الصحيفة أن كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق في ورطة حيث يريد البحث عن بديل لناهيري قبل اللقاء المرتقب أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبدأ التفكير في إشراك عدد من الملاعبين في مركز ناهيري.

وأضافت بأن جاريدو خلال التدريبات بدأ بالتركيز على عدد من الخطط المعينة، حيث اعتمد على أيوب العملود في الجهة اليسرى ولعب عبد اللطيف نصير في المركز الأيمن، ثم اعتمد على علمود في الجهة اليمنى في حين لعب بدر كادرين في الجهة اليسرى، وأخيرًا المناوبة بين عملود ونصير في الجهة اليمنى ودفع بحيى عطية الله في الجهة اليسرى. 

الكاف يقرر مصير مباريات نصف نهائي ونهائي أبطال أفريقيا

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد قرر إقامة مباريات نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا على النظام المعتاد حيث ستقام من مباراتي ذهاب وإياب.

وتقرر إقامة مباراتي الذهاب في دوري الأبطال يومي 25 و26 من شهر سبتمبر المقبل، في حين ستقام مباراتي الإياب يومي 2 و3 أكتوبر المقبل. 

ووضع الكاف خيارات لإقامة المباراة النهائية، والتي ستكون أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر، حيث سيتوقف مكان إقامتها على نتائج الدور نصف النهائي للبطولة، حيث في حال تأهل الأهلي والزمالك ستقام في مصر، وفي حال تأهل الوداد البيضاوي والرجاء فستقام في المغرب، وفي حال تأهل فريق من مصر وأخر من المغرب سيتم الإعلان عن ملعب محايد تقام عليه المباراة.