أثار النجم الدولي محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف بصفوف فريق ليفربول.. المزيد

سعيد الهوا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 01:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"سعيد الهوا".. قصة شعر محمد صلاح بعيون مصرية

أثار النجم الدولي محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والمحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشر صورته الجديدة،وظهر بقصة شعر غريبة أمس الأربعاء والتي نالت العديد من التعليقات.



ونشر محمد صلاح، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، و"انستجرام"، صورة بقصة شعر حيث قام بحلاقته من الأجناب وظل عاليًا من الأعلى، وظهر بشكل مختلف عن قصة شعره الطويل والذي يتميز به صلاح، حيث استنكر البعض ظهور صلاح الجديد وانتقدوه عليها، في حين رحب آخرون بتلك الصورة.  

لم يتوقف الأمر عند الإنتقاد أو الاتفاق على قصة شعر صلاح وظهوره بالنيو لوك الجديد، ولكن أصبحت قصة شعره، مجال للكوميكس عند المصريين، حيث نشر أحد النشطاء صورة صلاح وعلق عليها: "لما تبقى قاعد بتحلق والكهرباء تقطع".

 

فيما شبهه البعض بأنه بهذه القصة أشبه بسعيد الهوا، فعلق أحد رواد التواصل الاجتماعي ناشرا صورة صلاح: “انا اسمي سعيد الهوا”.

 

 

التعليقات على صورة صلاح لم تقتصر على جمهور صلاح، بل حرص سعد سمير مدافع فريق الأهلي على التعليق على قصة شعر صلاح الجديد، وداعب صلاح قائلًا: "لا لا متقولش، مين سرق الاكونت؟”، كما علق أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول على صورة صلاح قائلًا: "أخيرًا".

وبرر أحدهم قصة شعر صلاح، حيث كتب: "حلاقة العيد دي طقوس مصرية متوارثة"

 

 

 

 

وانهالت التعليقات المختلفة، حيث قال أحدهم: "أيوا كدا يا عم احلق شعرك وخفف لحيتك وخلينا نشوف ملامحك"، وسخر أخر من قصة شعر صلاح، ونشر صورة لأحمد الفيشاوي من مسلسل عفاريت السيالة معلقًا: "شبه مغاوري اللي كان في عفاريت السيالة"، وأضاف آخر: "ناقص تحط أوكسجين وتبقى زي أوكا وأورتيجا"، وأكمل أخر: "فيه شعرتين وقعوا منك".

وعلق آخرون بأن حلقة صلاح جاءت على طريقة حملة فرعون، حيث شبهه بشعر الفنان عمرو سعد، في فيلم حملة فرعون.

 

صلاح يتخلى عن شعره الـsexy لأول مرة

وتحدث محمد صلاح نجم ليفربول، في تصريح سابق، العام الماضي، وقبل لقاء الإياب بين فريقه أمام برشلونة الإسباني بذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عن شعره.

وقامت المذيعة الأمريكية لموقع بلتشر ريبورت، بسؤال صلاح عن شعره واهتمامه به، ليقول: "قصة شعري تعبر عني بشكل كبير".

وتابع: "أنا أصبحت مشهورًا بها ولا أريد تغيرها"، وأكمل مازحًا: "فهي تعجلني sexy".