أعلنت شركة مصر للصوت والضوء للتنمية السياحية عن استمرار التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغة العربية

مصر,المصريين,السياحة,فنادق,شرم الشيخ,الصوت والضوء

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 16:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استمرار التخفيضات على عروض الصوت والضوء حتى أغسطس المقبل

الصوت والضوء
الصوت والضوء

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء للتنمية السياحية، عن استمرار التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغة العربية للمصريين والعرب؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتنشيطا للسياحة الداخلية، وذلك حتى نهاية شهر أغسطس المقبل؛ لتصبح سعر التذكرة العادية 45 جنيها بدلا من 80 جنيها، وسعر التذكرة "VIP" لتكون بـ65 جنيها بدلا من 100 جنيه، على أن تبدأ العروض باللغة العربية في منطقتي الأهرامات وفيله في الساعة 7:30 مساء، أما مناطق الكرنك وإدفو وأبو سمبل الساعة 7 مساء.



وقد صرح محمد عبدالعزيز، رئيس الصوت والضوء، في بيان صحفي صادر عن شركة مصر للصوت والضوء للتنمية السياحية اليوم الخميس، بأنه احتفالا بعيد الأضحى المبارك سيتم استمرار منح تخفيضات على عروض الصوت والضوء لإتاحة الفرصة للمصريين والعرب، الترفيه طوال أيام العيد.

• مسابقة للتصوير

وأطلقت وزارة السياحة والآثار، مسابقة للتصوير الفوتوغرافي للهواة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لاختيار أفضل الصور التي يتم التقاطها للشواطئ المصرية، وذلك بالتعاون مع "جروب Nomads" للسياحة والسفر على مواقع التواصل الاجتماعي، وغرفة المنشآت الفندقية.

تأتي هذه المسابقة في إطار اهتمام وزارة السياحة والآثار بتشجيع هواة التصوير بالتقاط صور فوتوغرافية فنية لإبراز جمال الشواطئ الخلابة التي تتمتع بها المدن السياحية الساحلية المصرية، ومن ثم الترويج لها من خلال عدسات المصريين.

ومن المقرر أن تستمر هذه المسابقة حتى يوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس الجاري.

وسيتم اختيار 3 فائزين ممن شاركوا في المسابقة، والتي ستنال صورهم أكثر عدد من الإعجاب (Top Likes)، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والجائزة ستكون عبارة عن رحلة لفردين لقضاء 3 ليال بأحد الفنادق في 3 مدن سياحية هي العلمين والجونة وشرم الشيخ.

كما سيتم أيضا اختيار أجمل صورتين ويفوز من التقطهما برحلة لفردين لمدة 3 ليال في فنادق مدينتي شرم الشيخ وسهل حشيش.

وعلى من يرغب في المشاركة بهذه المسابقة يمكنه وضع الصور التي يتم التقاطها على جروب "Nomads" على موقع "فيسبوك"، وعمل تاج لصفحة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي "Experience [email protected]" واستخدام الهاشتاجات التالية: ‏#SameGreatFeelings ‏#Beaches_in_Egypt ‏#SafeTravels