أصيب 10 أشخاص صباح اليوم الخميس فيحادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق الكريمات - الصحراويالشرقي بالقرب

سيارات,سيارة,حادث,الإسعاف,انقلاب سيارة

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 06:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق الكريمات

انقلاب ميكروباص
انقلاب ميكروباص

أصيب 10 أشخاص، صباح اليوم الخميس، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى طريق “الكريمات - الصحراوي” الشرقي، بالقرب من بوابة تحصيل رسوم حلوان، وانتقلت سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.



وأدى الحادث في ظهور كثافات مرورية مرتفعة في الاتجاهين، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وبصحبتهم أوناش المرور، لرفع الميكروباص من نهر الطريق وتسيير حركة السيارات وعودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وكانت غرفة عمليات المرور، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى طريق الكريمات الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة تحصيل الرسوم، وانتقل رجال المرور وجار رفع آثار الحادث.

مصرع محامٍ غرقا في انقلاب سيارة بترعة بالمنوفية

وفي سياق منفصل، لقي محامٍ مقيم بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، مصرعه غرقا أمس الأربعاء، وذلك إثر سقوطه بسيارته في ترعة شبرا باص التابعة لمركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع " محمد .م" 32 عاما محامي مقيم بمدينة منوف بمحافظة المنوفية، غرقا، وذلك إثر سقوطه بسيارته في ترعة شبرا باص التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إحالة المتهم بإلقاء أطفاله تحت عجلات القطار لمستشفى الأمراض النفسية

أمرت نيابة مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا،  الأربعاء، بإحالة المتهم بقتل أبنائه الثلاثة بوضعهم تحت عجلات القطار إلى مستشفى الأمراض النفسية لتوقيع الكشف الطبي عليه للتأكد من مدى صحة قواه العقلية، واستمعت النيابة العامة إلى شقيق المتهم وزوجته وجيرانه وباقي أولاده، حول الواقعة. وبدأت القصة بتلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من الدكتور إسحاق إبراهيم، مدير مستشفى ملوي العام بوصول 3 جثث هامدة لأطفال.وانتقل اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، والمقدم علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، على الفور إلى موقع الحادث، وتبين قيام سائق يُدعى محمد علي، ويبلغ من العمر 50 عامًا، مقيم بمعصرة ملوي، وبالتخلص من أطفاله الثلاثة بإلقائهم أسفل عجلات قطار قادم من محافظة الأقصر متجهًا إلى القاهرة.

ضبط رئيس شركة للإتجار بالنقد الأجنبي ومدير مدرسة للرشوة

ألقت هيئة الرقابة الإدارية، الأربعاء، القبض على رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية؛ لقيامه بارتكاب جريمة الإتجار في النقد الأجنبي، وذلك بالمخالفة لأحكام قانون البنك المركزي.

وأسفرت تحريات الهيئة عن استغلاله أعمال التحويلات الإلكترونية الخاصة بالشراء من الخارج ‏والتعامل بالدولار الأمريكي داخل السوق المحلي بالمخالفة للقانون، وبالعرض على نيابة الشئون المالية والتجارية، أذنت بضبط المتهم وأسفرت أعمال التفتيش لمقرات الشركة عن ضبط الأجهزة الإلكترونية، والحاسبات الآلية، ونقاط الدفع الإلكتروني، والمستندات التي تؤكد ارتكابه للجريمة، بالإضافة إلى بعض العملات الاجنبية المختلفة، وجاري التحقيق معه.

‏كما ألقت الهيئة القبض على مدير مدرسة لتقاضيه مبلغ ١٠٠ ألف جنيه على سبيل الرشوة من أحد أولياء الأمور، مقابل قيامه بالإخلال بواجبات وظيفته واستغلال نفوذه لدي زملائه ومرؤوسيه في العمل بالتدخل لصالح الطالب نجل ولى الامر بالمخالفة للقانون، وبعرض المتهم على النيابة العامة باشرت تحقيقاتها مع المتهم وقررت حبسه.