طرح منذ قليل الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة يا بلدنا يا حلوة وحرص فيها النجم الكبير على الغناء لعدد كبير من

مصر,يوتيوب,المصريين,عمرو دياب,حب,الفنان عمرو دياب,الهضبة,تامر حسين,سهران,طارق العريابن,يا بلدنا ياحلوة

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 17:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| عمرو دياب يطرح كليب بلدنا يا حلوة

عمرو دياب
عمرو دياب

طرح منذ قليل الهضبة عمرو دياب أغنيته الجديدة "يا بلدنا يا حلوة"وحرص فيها النجم الكبير على الغناء لعدد كبير من مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية، وتم الاستعانة في التصوير بمشاهد من مختلف أنحاء الجمهورية.



أغنية "بلدنا الحلوة" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.

وكان عمرو دياب قد انتهى من تصوير الأغنية منذ أيام مع المخرج طارق العريان وذلك في عدد من المناطق الأثرية والسياحة بالقاهرة.

وحرص عمرو دياب والعريان على تقديم رسالة حب إلى مصر عبر إبراز جمالها المتأصل في حضارتها ومناطقها الأثرية وشوارعها العتيقة ومبانيها التاريخية.

وحرص صناع العمل على إبراز الهوية المصرية الثقافية والحضارية من خلال الأغنية التي تمثل وجوه المصريين جزءا مهما منها.

أخر أعمال عمرو دياب

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذى ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مره مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".

تامر حسين يكشف عن كوبليه من أغنية الهضبة الوطنية: وباحب أنا أتغزِل فى بلدى

كشف الشاعر الغنائى تامر حسين، عن بعض كلمات الأغنية الوطنية الجديدة، المقرر أن يغنيها الهضبة عمرو دياب، مؤكدا أن هذه الأغنية التى ستغنى لمصر ستكون مختلفة، وتتضمن عبارات الغزل فى حُب بلدنا "الحلوة".

وأزاح الشاعر الغنائى الستار عن بعض كلمات الأغنية، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، التى تقول: "وباحب أنا أتغزِل فى بلدى وأوصفها بطريقتى.. كتبت لِك كام غنوة عدى 30 ولسه ياحبيبتى.. طول ما إحنا فينا الروح حانحب فيكى أنتى.. مصر"، قائلا: "إن شاء الله أغانيا الجايه لمصر مختلفة وغزل فى حُب بلدنا الحلوة".

عمرو دياب الأعلى مشاهدة على يوتيوب في شهر يوليو

تصدر الفنان عمرو دياب قائمة المشاهدات  بين مطربي الوطن العربي على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك خلال شهر يوليو الجاري، وذلك حسب ما أعلنه حساب يوتيوب شارت على تويتر، وذلك لأن قناته الرسمية على الموقع ضمت ما يقرب من 79 مليون مشاهدة، منذ بداية 2020 إلى الآن.