أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.. المزيد

الأهلي,للفريق,سموحة,حفل,الإنتاج الحربي,إصابة,شوبير

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته الأسبوع الماضي..

شوبير يعلن تعافي حمدي فتحي من كورونا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اليوم الأربعاء، تعافي حمدي فتحي لاعب خط وسط النادي الأهلي، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، والذي انتشر في مصر والعالم مؤخرًا بعد ظهوره في الصين، منتصف ديسمبر الماضي.



ونشر أحمد شوبير، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قال فيها: "كابتن حمدي فتحي حمدا لله على السلامة"، في إشارة منه لتعافيه من كورونا.

إصابة حمدي فتحي بكورونا

وأعلن النادي الأهلي، في وقت سابق، إصابة حمدي فتحي بفيروس كورونا؛ ليصبح أول اللاعبين المصابين بفيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق.

وأجرى حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي، مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية.

الشناوي يعلن تعافي حمدي فتحي من كورونا

ومن جانبه، أعلن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإثنين الماضي، خضوع اللاعب لمسحة تأكيدية وجاءت نتيجتها سلبية، ليتم الإعلان عن تعافيه، اليوم الأربعاء، رسميًا من فيروس كورونا من جانب الإعلامي أحمد شوبير.

زواج حمدي فتحي 

وفي سياق آخر، تزوج حمدي فتحي، الشهر الماضي، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء.

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي منح حمدي فتحي، راحة حتى انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

الإنتاج الحربي يعلن تعافي 11 شخصًا من كورونا

ومن جانبه، أعلن الإنتاج الحربي، اليوم الأربعاء، عن تعافي 11 فردًا من الفريق من إجمالي 18 فردًا تم الإعلان عن إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وكان من المتعافين كابتن مختار مختار، المدير الفني للفريق.

وجدير بالذكر أن الدوري العام، سيتم استئنافه في السادس من أغسطس المقبل، بعد توقف دام قرابة الخمسة أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويستهل النادي الأهلي مشواره في الدوري بعد استئنافه بلقاء نادي إنبي في التاسع من شهر أغسطس المقبل.

وديات الأهلي استعدادًا لعودة الدوري

وخاض النادي الأهلي مباراتين وديتين، أمام سموحة والجونة، وانتهت مباراة سموحة بالفوز بأربعة أهداف نظيفة، بينما فاز المارد الأحمر على الجونة، الثلاثاء، بخمسة أهداف مقابل هدفين.