أمرت نيابة مركز ملوي جنوب محافظة المنيا اليوم الأربعاء بإحالة المتهم بقتل أبنائه الثلاثة بوضعهم.. المزيد

القاهرة,حوادث,المنيا,سيارة,إصابة,حادث

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 06:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يبلغ من العمر 50 عاما..

إحالة المتهم بإلقاء أطفاله تحت عجلات القطار لمستشفى الأمراض النفسية

مصرع 3 أطفال تحت عجلات القطار
مصرع 3 أطفال تحت عجلات القطار

أمرت نيابة مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، بإحالة المتهم بقتل أبنائه الثلاثة بوضعهم تحت عجلات القطار إلى مستشفى الأمراض النفسية لتوقيع الكشف الطبي عليه للتأكد من مدى صحة قواه العقلية، واستمعت النيابة العامة إلى شقيق المتهم وزوجته وجيرانه وباقي أولاده، حول الواقعة.



وبدأت القصة بتلقي اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من الدكتور إسحاق إبراهيم، مدير مستشفى ملوي العام بوصول 3 جثث هامدة لأطفال.

وانتقل اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، والمقدم علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، على الفور إلى موقع الحادث، وتبين قيام سائق يُدعى محمد علي، ويبلغ من العمر 50 عامًا، مقيم بمعصرة ملوي، وبالتخلص من أطفاله الثلاثة بإلقائهم أسفل عجلات قطار قادم من محافظة الأقصر متجهًا إلى القاهرة.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم مختل عقليًا، ويتلقى علاجًا في أحد المستشفيات منذ أكثر من عام.

وتم نقل جثث الأطفال، وهم بحسب ترتيب العمر “خديجة” 8 سنوات، و”عمر” 6 سنوات، و”منة” 4 سنوات، إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة.

إصابة 14 شخصًا في 4 حوادث متفرقة بالمنيا 

وفي سياق آخر، أُصيب 14 شخصًا في 4 حوادث على طرق محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، اليوم الأربعاء، إخطارًا من عمليات النجدة بإصابة 14 شخصًا في 4 حوادث انقلاب متفرقة بطرق المنيا، بينهم 8 مصابين في حادث انقلاب سيارة نقل بالطريق الصحراوي الشرقي أمام بوابة البستان بمركز المنيا، و4 مصابين في حادث انقلاب جرار زراعي أمام قرية ماقوسة، ومصابين في انقلاب دراجتين ناريتين إحداهما بالطريق الأوسط في المنيا الجديدة، والأخري أمام نادي المرور بالمنيا الجديدة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفيات العامة لتلقي العلاج، وتحررت محاضر بالوقائع، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع طالب غرقًا في ترعة الإبراهيمية 

كما لقي طالب مصرعه غرقًا، اليوم الأربعاء، في ترعة الإبراهيمية، أمام مدينة مغاغة شمال المنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، اليوم، إخطارًا من عمليات النجدة بمصرع “م. ف ع”، البالغ من العمر 16 عامًا، طالب ومقيم بمدينة مغاغة غرقًا بمجرى نهر النيل أمام وحدة إطفاء مغاغة.

وعلى الفور، تم انتشال جثة الطالب، ونقلة لمشرحة مستشفى مغاغة العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.