كشف طارق يحيى الإعلامي بقناة نادي الزمالك الرسمية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف قام لإرسال.. المزيد

الأهلي,أفريقيا,الزمالك,نصف النهائي,الجيش,كاف,دوري ابطال افريقيا,الرجاء

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في خطاب رسمي..

كاف يخطر الزمالك بموعد مباراتي نصف نهائي أفريقيا أمام الرجاء المغربي

الزمالك
الزمالك

كشف طارق يحيى الإعلامي بقناة نادي الزمالك الرسمية، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قام لإرسال خطابًا رسميًا للفريق الأبيض، يخطره فيه بموعد مباراتي الإياب والذهاب ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تعود للنور بعد توقف طويل، عقب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، جاء ذلك خلال تقديم طارق يحيى لاستوديو مباراة الفريق المقامة حاليًا.



كاف يخطر الزمالك بموعد مباراتي دوري أبطال أفريقيا

وخلال الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش الودية المقامة حاليًا بملعب برج العرب، أكد طارق يحيى أن "كاف" أخطر الزمالك بموعد مباراتي الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وكشف أن موعد لقاء الذهاب سيقام في المغرب أحد يومي 25 أو 26 من شهر سبتمبر المقبل، ثم الإياب في مصر أحد أيام 2 أو 3 من شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف طارق يحيى: "الرجاء المغربي والوداد المغربي، هما أصحاب القرار في تحديد موعد مباراتي الذهاب أمام الزمالك والأهلي على الترتيب، بينما يكون الأخيران هما أصحاب القرار في لقاء الإياب".

الزمالك من المقرر أن يواجه نادي الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي البطولة بعدما نجح في عبور فريق الترجي التونسي بربع النهائي.

دوري أبطال أفريقيا ومصير الأهلي والزمالك

بينما يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، بعدما أقصى فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

وكان الاتحاد الأفريقي أعلن في وقت سابق، عن إقامة دور نصف النهائي من مباراة واحدة بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تقام المباريات المتبقية للبطولة في الكاميرون، قبل أن تعلن الأخيرة اعتذارها عن استضافة البطولة، بعدما رفضت الحكومة خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ومن المقرر أن تقام مباراتي الإياب والذهاب بشكل طبيعي في ملاعب الأندية، بينما النهائي سيكون في مصر حال تأهل الأهلي والزمالك معًا للمباراة النهائية، أو في المغرب حال صعود الرجاء والوداد معًا للمباراة النهائية.

بينما حال تأهل ناد من مصر وناد من المغرب، فستقام المباراة النهائية في ملعب محايد ليس في مصر أو المغرب.

وتوج نادي الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا آخر نسختين، بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية لبطولة 2018، بينما الوداد المغربي في نهائي 2019.