أعلن نادي سموحة توقيع عقوبة مالية على الهاني سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد ما بدر منه

المصري,عمر,إصابة,المباراة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد خناقة الهاني سليمان.. سموحة يعلن قراره ضد اللاعب

أعلن نادي سموحة توقيع عقوبة مالية على الهاني سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد ما بدر منه خلال مباراة الفريق الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، أمام فريق الاتحاد السكندري، في إطار استعدادت الفريقين من أجل استئناف مسابقة الدوري الممتاز المصري والذي سيعود في أغسطس المقبل، بعد توقف دام طويلًا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



وأكد حمادة صدقي المدير الفني لفريق سموحة اليوم الأربعاء، في تصريحاته لإذاعة راديو مصر، أن ما حدث من الهاني سليمان كان تصرفًا غير لائقًا، مضيفًا: "الحكم هو المسئول عن إعطاء الحقوق للاعبين أثناء المباريات، ووقعنا عقوبة مالية على الهاني سليمان، حارس مرمى الفريق بعد ما حدث منه خلال مباراة الفريق الودية أمام الاتحاد السكندري وتحديدًا ضد أحمد رفعت لاعب الفريق".

وأضاف: "أعتذرنا لأحمد رفعت وطلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وكذلك محمد مصيلحي رئيس النادي، وما يثار حول إلغاء المباراة الودية بعد الاشتباكات هو أمر غير صحيح، وتم استكمال المباراة حتى نهايتها والأحداث وقت في الوقت بدل من الضائع للمباراة".

وكان فريق سموحة قد تغلب على الاتحاد السكندري في المباراة الودية التي اقيمت مساء أمس الثلاثاء بهدفين مقابل هدف، ضمن استعدادت الفريقان لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز المصري والمقرر لها في شهر أغسطس المقبل.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة شجارًا عنيفًا تسبب فيه الهاني سليمان، بعدما كان مستحوذًا على الكرة قبل أن يتوجه له أحمد رفعت وتسبب في قطع "الشورت"، ثم بدأ الصدام بين الثنائي وأسقطه الهاني سليمان أرضًا وبدأ السباب والمشادات بين لاعبي الفريقين، قبل أن يتدخل أمن نادي سموحة ويفض هذا الشجار، وطلب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري من حكم المباراة إنهاءها.

وكان نادي الاتحاد السكندري قد أعلن أمس الثلاثاء بشكل رسمي تأكد إصابة ثلاثة أفراد في النادي بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما أجريت المسحة الطبية الخاصة بالكشف المبكر لفيروس كورونا المستجد والتي اقيمت أول أمس الاثنين.

وأوضح النادي في بيان رسمي أن إصابات النادي بواقع إصابتين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأحد أفراد الجهاز الإداري وتم التنسيق بين النادي ومحمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم من أجل عزل المصابين وعلاجهم ومتابعتهم حتى يتعافوا من الإصابة بالفيروس.