اتخذ قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشيخ زايد قراره بتجديد حبس محمد وزيري المتهم بالنصب على الفنانة اللبنانية هي

اليوم الجديد,هيفاء وهبي,محمد وزيري,قضية نصب

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اتهامه بالنصب عليها

تجديد حبس مدير أعمال هيفاء وهبي

محمد وزيري ــ هيفاء وهبي
محمد وزيري ــ هيفاء وهبي

اتخذ قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشيخ زايد، قراره بتجديد حبس محمد وزيري، المتهم بالنصب على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك عقب قرار سابق من النيابة العامة، التي أمرت من قبل بحبس وزيري أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ثم أعقبه قرار من قاضي المعارضات بحبسه منذ أيام، انتهاء بقرار اليوم.



وكانت القضية الخاصة بنصب محمد وزيري على هيفاء وهبي، بحسب زعمها، قد شغلت الرأي العام العربي منذ فترة حتى وصلت مداها إلى أروقة المحاكم، بعدما بدأت العلاقة بين هيفاء ومدير أعمالها تأخذ منحى مثير للجدل في بداية عام 2019.

في مستهل عام ألفين وتسعة عشر، أعلن محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي حبه لها، عن طريق منشور له، وصف فيه حالته قبل معرفته بالنجمة اللبنانية، بأنها "كانت حزينة"، لكنها أصبحت جميلة ومليئة بالحب، بحسب تعبيره. وفي الآونة الأخيرة، في منتصف العام الجاري، حررت هيفاء وهبي، محضرا بقسم أول مدينة نصر، اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه، على إثر توكيل عام يبيح له التصرف في كل أموالها لدى المنتجين والقنوات الفضائية ومنظمي الحفلات.

وفي وقت سابق كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن محمد وزيري مدير أعمال الفنانة اللبنانية قد استولى على بعض الأموال من حسابها بدون وجه حق، وأن الدعوى التي أقامتها هيفاء مذكور بها ذلك، لافتًا إلى أن هيفاء وهبي سترفع مجموعة من القضايا على محمد وزيري لأسباب أخرى، وأن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه، وتحصيل مستحقاتها من المنتجين لصالحه، هي أول الدعاوي المقدمة بين الثنائي.

وأشار ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي إلى أن هناك في الفترة القادمة مجموعة من الإجراءات المتخذة ضد محمد وزيري، مشيرًا إلى أنها لا تزال في نطاق الجنح، ولم  يتجه إلى الجنايات، مؤكدًا أن وزيري يعلم جيدًا فكرة الجنايات، وأن لديه جنايتين، وعقوبتهما لا تقل عن 15 عامًا لكل قضية، وذلك غير الجنح.