أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن الكتائب الإلكترونية التابعة للكابتن محمود الخطيب

الأهلي,للفريق,زلزال,مصر,أفريقيا,محمود الخطيب,القلعة,الموقع الرسمي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى يهاجم الخطيب.. وأبو تريكة سجل بإيده

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أن الكتائب الإلكترونية التابعة للكابتن محمود الخطيب رئيس إدارة النادي الأهلي تشن هجومًا على القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.



وقال منصور، خلال مقطع فيديو نشر اليوم الأربعاء على الموقع الرسمي لنادي الزمالك: "الناس كانت عاملة زلزال على قناة الزمالك، بشأن تصريحات فاروق جعفر، وهو ليس مسئولًا في نادي الزمالك، وكان يتحدث عن ذكرياته".

وتوجه مرتضى منصور بحديثه إلى الكابتن محمود الخطيب: "عايز أقول لمحمود الخطيب الكتائب الإلكترونية بقت قليلة الأدب، وأنا لو عملت مؤتمر صحفي وطلعت اللي بيكتبوه بسفالة وقذارة البلد هتحاسبك".

وأضاف رئيس الزمالك: "بيقولوا فاروق جعفر قال إن الحكام كانوا بيخافوا وكان الحكم بيعرض تحب ضربة جزاء أو طرد واللي احنا عايشينه ده زي أرض النفاق بالظبط".

وأكمل: "الراجل غلط أو مغلطتش دي غلطته، أحب أفكر النادي الأهلي البطولتين اللي اشترك فيهم فاروق جعفر 84 و86، هل الحكم جاملنا هنا وهناك؟ لأ، وموضوع الساعات مش هيتنسي ياخطيب ولا الملايين اللي أخدتها، والفلوس اللي دخلت، إنت كل شويه هتعملي فيلم".

وهاجم منصور مجددًا الخطيب: "وصمة عار في جبين الأهلي الفلو والألماظ اللي خدتها والساعات ومحدش هينسى".

وعن مجاملة الحكام للزمالك أوضح رئيس النادي أن الفريق توج بالبطولة الأفريقية في نيجيريا وحينها تم احتساب ركلة جزاء وتصدى لها عادل المأمور، ثم أعيدت وخرجت الكرة خارج المرمى، ثم أعديت لثالث مرة، وهذا هو التحكيم الفاجر ضد نادي الزمالك.

وعن البطولة الثانية أوضح مرتضى منصور، أن الزمالك توج أمام أفريقيا سبورت، وفاز الزمالك في مصر بهدين دون رد، وخسر بتلك النتيجة في الإياب وفاز الزمالك بضربات الجزاء 4/2، وكان النهائي في البطولتين خارج مصر فأين المجاملة للزمالك.

وواصل مرتضى منصور: "أبو تريكة سجل هدفًا بيده وعلي خليل، لكن الأخير أخبر الحكم أن الهدف كان غير صحيحًا بعكس أبو تريكة، هو ده القديس بتاعكو، فوق بقى يا خطيب".

وأكمل: "لو اتقال على مجلس عصابة من تركي آل الشيخ، مش هسكت، وفاروق جعفر أحرف من الخطيب 100 مرة، وبيتكلم عليك وقال عليك أسطورة وأنا اتخانقت معاه عشان قال عليك كدا".

 وأوضح منصور أنه في جميع مباريات فريق الزمالك في البطولة الأفريقية، لا يوجد أي هدف سجل للزمالك غير صحيح، ولا يوجد هدف ألغى للفريق الخصم، ولا يوجد أي ركلة جزاء غير صحيحة احتسبت للزمالك أو للخصم.

وواصل منصور: "تعرض علي جبر للطرد في إحدى مباريات الكونفدرالية ولعب الزمالك بشكل رائع، والزمالك خرج أمام ولايتا ديتشا على ستاد السلام في مصر، فأين مجاملة الحكام، بيجاملوا الأهلي وليس الزمالك".